جميع المباريات

إعلان

الحافظ يختار باتريسيو وايمار وهالك كأفضل لاعبي الدوري البرتغالي

عبدالله الحافظ

المحترف السعودي عبدالله الحافظ

كتب - محمد محسن باروخا:

أشار المحترف السعودي في البرتغال عبدالله الحافظ لاعب خط دفاع نادي الاتفاق إلى أنه مستمر في الاحتراف الخارجي بالبرتغال، لافتًا إلى أن لديه عروضًا عدة من أكثر من نادٍ برتغالي لا يزال يفاضل بينها.

جاء ذلك في تغريداته عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة " تويتر" حيث أجاب على تساؤلات متابعيه عن مستقبله الاحترافي قائلا:" سأستمر كمحترف سعودي في البرتغال ، ولكن لم أحدد حتى الآن وجهتي الجديد ستكون لأي نادٍ".

وأضاف في تغريادته:" لدي العديد من العروض المميزة والتي قدمت إلي عقب هبوط نادي يونياو ليريا إلى الدرجة الثانية ولا زلت أفاضل بينها ، وإن شاء الله سأهتدي قريبًا للعرض الأفضل".

واجاب الحافظ على سؤال شخصي وجه له من أحد متابعي حسابه على " تويتر" عن أفضل ثلاثة لاعبين في الدوري البرتغالي من وجهة نظرة قائلا:" أرى أن أفضل ثلاثة لاعبين في البرتغال في هذه الفترة هم الحارس البرتغالي روي باتريسيو حارس فريق سبورتنج ليشبونة والمنتخب البرتغالي ، والأرجنتيني بابلو ايمار لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالي، والبرازيلي جيفانيلدو هالك مهاجم فريق بورتو البرتغالي والذي انتقل إليه منذ عام 2008 من فريق طوكيو فيردي الياباني.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg