جميع المباريات

إعلان

لوكوموتيف صوفيا يستغني عن 9 لاعبين بسبب مخاوف من التلاعب في النتائج

يللاكورة

صوفيا (رويترز) - قال نادي لوكوموتيف صوفيا المنتمي لدوري الدرجة الممتازة البلغاري لكرة القدم يوم الاثنين إنه استغنى عن تسعة لاعبين للاشتباه في تلاعبهم في نتائج مباريات وفتح تحقيقا داخليا بعد الغاء مباراة لفريق الشباب في النادي.

وأُلغيت مباراة لوكوموتيف أمام سبورتيست سفوج يوم الخميس الماضي في مراحلها الاخيرة بعد أن نزل ثلاثة رجال الى ارض الملعب وهددوا الحكم ادريان بتروف واعتدوا على نيكولا ديميتروف مدرب فريق الشباب وأحد مساعدي الحكم.

وقال نيكولاي جيجوف رئيس نادي لوكوموتيف وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد البلغاري لكرة القدم للصحفيين "سنبدأ تحقيقا داخليا لأن ما حدث فضيحة."

وأضاف "قمنا في هذه المرحلة بالاستغناء عن تسعة لاعبين للاشتباه في تلاعبهم بالنتائج."

ومضى قائلا "وبعد الانتهاء من التحقيقات سوف نقدم جميع المعلومات الى مكتب الادعاء. سوف اقترح الغاء بطولة الشباب لأن الشبهات احاطت ببعض المباريات في الآونة الاخيرة."

وتستعين الفرق في بطولة دوري الشباب البلغاري بلاعبين تبلغ أعمارهم اقل من 19 عاما لكن يسمح لاعب بالاستعانة باربعة لاعبين فوق السن وتجري مراهنات على معظم المباريات.

وكان لوكوموتيف سجل هدفا من ركلة جزاء ليتقدم 4-3 أمام سبورتيست في مباراتهما ببطولة الشباب عندما نزل الرجال الى ارض الملعب.

وقال الحكم بتروف لمحطة كانال 3 التلفزيونية البلغارية "نزل ثلاثة رجال الى أرض الملعب واعتدى احدهم على واحد من مساعدي الحكم."

وأضاف "جاءوا الي بعد ذلك وهددوني بالقتل (اذا لم اقرر ايقاف المباراة)."

وتنتشر منذ سنوات تقارير اعلامية عن وجود فساد وتلاعب في النتائج على نطاق واسع في بلغاريا لكن لم يتم محاكمة أي شخص وانتقدت المفوضية الاوروبية السلطات لانها لم تفعل الكثير لحل المشكلة.

(اعداد وتحرير ملاك فاروق للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg