جميع المباريات

إعلان

استفتاء العربية يتوج البلطان كأفضل رئيس ناد سعودي في الموسم

خالد البلطان

البلطان يصنع المجد مع الشباب

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

حصل خالد البلطان رئيس نادي الشباب على المرتبة الأولى في الاستفتاء الذي أجراه موقع قناة العربية الفضائية على الإنترنت خلال شهر مايو لاختيار أفضل رئيس ناد في الكرة السعودية خلال الموسم المنصرم من بين ثمانية رؤساء تنافسوا على اللقب.

وجاء البلطان في صدارة الترتيب بنسبة أصوات بلغت 56% من إجمالي المصوّتين، وخلفه سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الذي حل ثانيا برصيد 41% من إجمالي الأصوات، فيما نال سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال المركز الثالث في الاستفتاء بنسبة 2% من الأصوات التي بلغت حوالي 808 ألف صوت.

وضمت القائمة المتنافسة رؤساء الأندية التي حصدت المراكز الثمانية الأولى في دوري زين ومن ثم تصارعت على لقب كأس الملك للأبطال، وهي أندية الشباب والأهلي والهلال والاتفاق والاتحاد والفتح والنصر والفيصلي.

وأظهر الاستفتاء تراجع شعبية رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ورئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني بعد نتائج ناديهما المتردية في الموسم، بينما نال الثلاثي المتصدر غالبية نسبة الأصوات بعد فوزه بالألقاب المحلية إذ حقق الشباب بطولة دوري زين وفاز الأهلي بكأس الملك واقتنص الهلال كأس ولي العهد.

بينما لم تتجاوز الأصوات التي حصل عليها رئيس الفتح عبد العزيز العفالق ورئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري ورئيس الفيصلي فهد المدلج نسبة 1% من مجموع أصوات المشاركين في الاستفتاء.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

47

مرموش يتألق.. بايرن ميونيخ يتعادل أمام فرانكفورت بهدفين لمثلهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg