جميع المباريات

إعلان

فيصل بن تركي: فكرت في تقديم الاستقالة لكن لا يوجد بديل

الامير فيصل بن تركي

فيصل بن تركي يعترف بأخطائه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

نفى سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر مغادرته الاجتماع الذي دار، الثلاثاء، مع أعضاء الشرف بالنادي مؤكدًا أن ما أثير عن الأمر عار تماما من الصحة.

وقال ابن تركي لبرنامج "في المرمى" على فضائية العربية "أكملت الاجتماع مع أعضاء الشرف وما قيل هو أنهم لن يدعموا الإدارة كما السابق ولكنني قادر ومعي أعضاء مجلس الإدارة على التكفل بالأمر".

وأكد رئيس النصر أنه قادر على دعم الفريق وإبرام صفقات تفيد النادي مشيرًا في نفس الوقت إلى أن أعضاء الشرف سوف يدعمون النادي معنويا و"ماديا في المستقبل القريب".

وشدد فيصل بن تركي على أن أحدا من الشرفيين لم يطلب منه الرحيل عن رئاسة النادي موضحًا أنه رئيس منتخب لمدة أربع سنوات والجميع يريد أن يكمل مسيرته مع النادي وأنه يحترم مطالب الجماهير سواء التي تدعمه أو تطالب برحيله لأنهم نصراويون.

وأشار ابن تركي إلى أنه لا يهتم بالهتافات ضده ولكن بتألم الجمهور النصراوي فقط مبديًا أمله في حمل تطلعاتهم ومسح أحزانهم الموسم المقبل ولذلك سيدعم النادي بمفرده وسيستمر حتى نهاية فترته بعد عامين.

وأضاف "إدارتي لم تنجح إجمالا خلال السنتين الماضيتين لكن سنحاول أن نكون عند حسن ظن الجماهير وسندعم الفريق بقوة خلال الفترة القادمة، ومنذ شهرين ونصف وضعنا ملف الأجانب أمامنا وسنتعاقد مع أربعة جدد".

ورفض رئيس النصر التعليق على ما قيل عن تعاقد النادي مع الأرجنتيني ليوناردو موضحًا أن يفضل الانتظار أولا حتى يكتمل الرباعي، أما فيما يخص قضية التجديد لحسين عبد الغني قائد الفريق فأشار بن تركي إلى أن ماتورانا هو الشخص الوحيد المخوّل بالبت في الأمر وهو طلب التجديد للاعب المخضرم ولذلك نفّذ الأمر.

وتابع "النصر يحتاج إلى حسين عبد الغني في هذا الوقت وهو نجم كبير إن شاء الله يسعد جماهير النصر مع بقية اللاعبين في المستقبل، وهو لاعب مفيد من الناحية الفنية وكقائد للفريق وهو ما أكد عليه ماتورانا".

وأكد ابن تركي أن أسوأ ما واجهه في فترة رئاسته للنصر حتى الآن الشائعات إلا أنه سيواصل مسيرته حتى انتهائها رافضًا الوعد بتقديم الاعتذار إلى جماهير الفريق في حال الفشل.

وحول مشوار الفريق في الموسم المنصرم، قال "الوصول إلى نهائي كأس الملك لم يكن صدفه فهو ما خططنا له ولو كان صدفة ما حققنا الفوز على الشباب بطل الدوري مرتين، ولكن عندما خسرنا برباعية في النهائي من الأهلي فكرت في الاستقالة وتسديد جميع ديون النادي لكن عدم إجماع النصراويين على شخص واحد منعني من فعل ذلك".

واستطرد "درست الأمر جيدا وتحدثت مع أعضاء الشرف واستخرت الله وتوصلت إلى أنني أستطيع أن أقدم الكثير للكيان النصراوي في الفترة المقبلة، وأنت إذا استمعت لهتافات الجماهير فكل يوم ستغير الإدارة".

وعند سؤاله عن أخطائه والتي لا ينوي تكرارها مستقبلا أوضح "في السابق كان لدينا أجانب على مستوى جيد لكننا تركنا الأمر بين يدي المدرب أما الآن فنحن مع المدرب في طريق واحد لاتخاذ القرارات المثلى للفريق، وأخطأت أيضا عندما وعدت جماهير النصر في بداية فترتي لأن الحماسة كانت كبيرة لكن الآن لن نعد بشيء وسنعمل في صمت من أجل الفريق".

وأكد رئيس النصر أنه يستشير كثيرين في قراراته ولا ينفرد بها كما يشاع وأنه سيحاول التخلص من ديون النادي التي تتخطى الـ30 مليون ريال.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 1
برشلونة

برشلونة

8

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من رافينيا داخل منطقة الجزاء حولها ليفاندوفسكي رأسية قوية على يمين الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

0 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

46

تبديل ثاني لمانشستر يونايتد بخروج مزراوي ودخول ليندلوف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg