جميع المباريات

إعلان

بعثة السويق العماني تصل الدمام بدون أجانب استعدادا للاتفاق

فريق سويق

بعثة سويق لدي وصولها الدمام

جدة - إدارة الاخبار:

وصلت الى الدمام الجمعة بعثة فريق السويق العماني لاداء مباراته الاسيوية المعلنة امام فريق الاتفاق مساء الثلاثاء القادم على ملعب الامير محمد بن فهد.

وكان في استقبالها عضو مجلس ادارة الاتفاق والمشرف العام على الفريق الاولمبي  الاستاذ محمد الصدعان ومدير العلاقات العامة عبد الله العليان.

ويقود البعثة امين سر النادي ماجد خلفان الصالحي ويتولى الشئون الفنية للفريق المدرب العراقي مظفر جبار فيما سينضم للبعثة يوم الاثنين القادم رئيس النادي ومدير ادارة المنتخبات العمانية الاستاذ سيف بن حمد الجابري.

وخلت البعثة من اسم المحترفين الاجنبيين البحريني محمد عيسى الذي لم يضمه المدرب للقائمة وزميله محمد افلاي الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الاخير امام مستضيفه فريق الفيصلي الاردني وقد رفع لاعبي السويق علامات النصر في وجه المصورين في اشارة واضحة على عزمهم بالعودة ببطاقة التاهل الى مرحلة الدور ربع النهائي فيي مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي.

هذا وأدي الفريق مرانه الاول في الدمام مساء الجمعة على الملعب الرديف بنادي الاتفاق.

وينتظر ان يؤدي الفريق تدريبه الختامي مساء الاثنين القادم على ملعب الامير محمد بن فهد في الدمام وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة فيما ينتظر ان يؤدي تدريبه يوم السبت على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية بالراكه وتنزل بعثة الفريق بفندق كورال الظهران.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

1 0
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

10

مرور أول 10 دقائق على المباراة والتقدم للزمالك بهدف نظيف

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

0 0
إيطاليا

إيطاليا

3

عرضية لسويسرا من الجانب الأيمن إصطدمت بأحد مدافعي إيطاليا وخرجت إلى خارج الملعب ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن