جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد وطارق كيال: يكفينا السلام على خادم الحرمين

فهد بن خالد رئيس الاهلي

رئيس الأهلي ممتن لدعم خادم الحرمين

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد أن الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لنهائي الكأس هي البطولة الحقيقة والمكسب الكبير لشباب هذا البلد المعطاء وشدّد على مدى الاهتمام الذي يجده رياضيو المملكة العربية السعودية من قبل الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن ناديي الأهلي والنصر نالا شرفاً كبيراً وعظيماً بالوصول للختام الكبير والغالي، وبيّن أن لاعبي الأهلي على مستوى الثقة وأنهم على قدر من الوعي والحماس لتقديم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لجماهيرهم الوفية والغالية.

من جهته قال المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال: "مواجهة الأهلي والنصر صعبة جداً ولا تخضع لأي مقاييس، خصوصاً وأن المباراة على نهائي كأس الأبطال التي ستكون من الطبيعي قمة كبيرة منتظرة ونهائي مثير تشرف من خلاله الفريقين بالسلام على راعي الحفل الذي يعتبر انتصاراً حقيقاً، وفوزا بحد ذاته كما أن الفريقين يبحثان عن إنهاء الموسم الحالي بلقب في ختام الموسم اللقاء قوة وصعوبة على الطرفين ويتطلب جهدا كبير وتركيز عالي داخل الميدان".

وأشاد كيال بنجوم فريقه من خلال الروح والعزيمة والرغبة الجامحة في تحقيق اللقب ومشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفريق قدم خلال الموسم الحالي مستويات لافتة متمنياً أن تتوج بتحقيق البطولة الأغلى في ختام الموسم.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg