جميع المباريات

إعلان

ميركاتو الصيف .. الزمالك بنكهة بورسعيدية .. والأهلى يستهدف إكتشافات برادلي

ميركاتو

أفريقيا تفرض على القطبين التدعيم

إعداد – محمد يسرى مرشد:

رغم توقف النشاط الكروى فى مصر إلا أن موسم الإنتقالات الصيفى بدأ بالتزامن مع وصول الاهلى والزمالك إلى بطولات أفريقيا ، وبدأ القطبين الكبيرين فى إستهداف النجوم للتعاقد معها قبل معمعة دور الـ 8 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد Yallakora.com خلال تقرير مجمع الأسماء الأبرز المرشحة للإنتقال إلى الأهلى والزمالك .

منجم المصرى

منح قرار تجميد النادى المصرى الفرصة إلى الزمالك لإستغلال علاقته الجيدة مع مسئولى النادى الأخضر من أجل التعاقد مع بعض نجومه على سبيل الإعارة لمدة عام أو بالأحرى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا هدف الزمالك الأول فى الموسم الجديد.

وربما لأول مرة منذ بداية نظام الإحتراف فى بداية التسعينات لم يتدخل الأهلى للفوز بخدمات أى لاعب من صفوف الفريق البورسعيدى ومزاحمة الزمالك على الصفقات بسبب حالة الإحتقان بين الأحمر والأخضر على خلفية مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 مشجع أهلاوى.

عبد الله سيسيه

أنهى الزمالك التعاقد مع مهاجم النادى المصرى البوركنابي عبد الله سيسيه أحد أفضل المهاجمين فى الدورى المصرى والذى يتمتع بقوة ومهارة وخبرة كبيرة.

ويأتى تعاقد الزمالك مع سيسيه تحسباً لرحيل البنينى رزاق أموتويوسى بسبب مشاكل اللاعب المتكررة بالإضافة إلى رغبة شحاتة فى الإستغناء عن ميدو الذى لم يثبت نفسه مع الفريق الأبيض.

أحمد الشناوى

عاني الزمالك فى مركز حراسة المرمي بعد إيقاف عبد الواحد السيد ووجود حارس إحتياطي واحد " جنش " فى القائمة الأفريقية بجوار عبد الواحد السيد ، وبالطبع سيكون الشناوى إضافة كبيرة للزمالك وسيصب التنافس بينه وبين عبد الواحد السيد فى مصلحة الفريق الأبيض.

إلياسو

أفضل مدافع أفريقي فى الدورى المصرى وواحد من المدافعين القلائل الذى يتمتعون بحس هجومي ويسجلون الأهداف ، ويتميز المدافع المالي بإجادة ضربات الهواء والسرعة .

حسام حسن

لاعب الوسط الجوكر وصاحب التسديدات القوية ولكنه سيصطدم فى الزمالك بوجود الثلاثى نور السيد واليكسيس موندومو وإبراهيم صلاح.

مؤمن زكريا

ناشىء الأهلى ولاعب الوسط المهاجم للمصرى يتميز بمهارة عالية وقدرة تهديفية وقد يكون بديل شيكابالا صاحب المصير المجهول مع الزمالك.

إكتشافات برادلي

على الجهة الأخرى يتأهب الأهلى لتدعيم صفوف خاصة وأن قائمة الفريق الأفريقية تحتوى على 23 لاعب فقط معولاً على نجوم أندية الوسط فى الدورى الممتاز الذى ضمهم الأمريكي بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب المصرى للفراعنة فى معسكراته وأثبت البعض منهم قدرة ومهارة تؤهله للإنضمام للأهلي.

أحمد تمساح

مهاجم الداخلية صاحب القوة البدنية والسرعة وأحد أبرز المهاجمين فى الدورى المصرى – الملغى  - وأعلن خلال تصريحات سابقة عن رغبته فى الإنتقال إلى الفريق الأحمر.

مروان محسن

مهاجم بتروجيت والمنتخب الأوليمبى والذى يتميز بإجادة ألعاب الهواء وإرهاق دفاع المنافس بتحركاته ومجهوده الوفير.

أحمد صديق

عندما عاد مانويل جوزيه إلى الأهلى أعرب عن إندهاشه بسبب رحيل أحمد صديق الظهير الأيمن للإسماعيلى ، وفى حالة إستمرار جوزيه قد تكون عودة صديق للأهلى شبه مؤكدة.

باسم علي

ظهير أيمن المقاولون العرب وأحد المواهب فى الكرة المصرية ومنافس صديق على مركز الظهير الأيمن الذى يشغله فى الأهلى أحمد فتحي فقط.

أحمد دويدار

مدافع الشرطة والمنتخب المصرى ، يجيد فى الليبرو أيضاً ولدية رؤية ومهارة كما يمتاز بالزيادة الهجومية ومع إستمرار جوزيه فى قيادة الأهلى يصبح المدافع رقم 1 المرشح للإنتقال إلى الأهلى ليلحق بزميله محمد نجيب.

وفى النهاية يبقى للأهلى خيارات أخرى تكمن فى استعادة معاريه وابرزهم سعد الدين سمير وأحمد شكرى ومحمود أبو السعود بالإضافة إلى عودة رامي ربيعة من الإصابة وتصعيد بعض الموهبين للفريق الأول وأبرزهم محمود حسن تريزيجيه .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن