جميع المباريات

إعلان

من الملعب.. عبد الله الهلالي: أتمنى بقاء الحوسني مع الأهلي.. والكرة السعودية الأفضل

الحكم العماني عبد الله العماني

الحكام العماني عبد الله الهلالي

كتب – عبد الغني عوض:

أكد العماني عبد الله الهلالي، حكم مباراة الاتحاد والعربي القطري، أن الدوري السعودي من أفضل الدوريات في المنطقة العربية كونه يضم محترفين على مستوى عال ويقدم كرة تعتبر الأفضل على الصعيد الخليجي.

وقال الهلالي في تصريحات لمراسل "ياللاكورة أرابيا"، في ملعب الأمير عبد الله الفيصل الذي يحتضن المباراة، "الشارع العماني يحب الكرة السعودية ويتابع دوري زين خاصة وأن عماد الحوسني يلعب هنا في الأهلي".

وأضاف "أفخر مثل جميع العمانيين بالحوسني لأنه مثّل الكرة العمانية خير تمثيل في الدوري السعودي الذي يضم نخبة من أفضل لاعبي ومحترفي المنطقة".

وأشار الحكم ذو الـ42 عامًا إلى أنه يتمنى بقاء الحوسني مع الأهلي حتى يستمر مستواه في التصاعد من خلال اللعب في بطولة قوية كدوري زين معقبًا "أتمنى له من كل قلبي عدم العودة للدوري العماني".

ولم يمدد الحوسني -27 عامًا- تعاقده مع الأهلي حتى الآن، ومع اقتراب انتهاء عقده أثيرت أقاويل حول عدم رغبته في البقاء مع الأهلي الذي تألق معه طوال الموسمين الماضيين.

وفي سياق مختلف اختار الحكم العماني محمد الشلهوب نجم وسط الهلال ونايف هزازي هداف الاتحاد كأفضل لاعبين سعوديين في الوقت الحالي.

أما فيما يخص الكرة العمانية، فنوّه الهلالي إلى أن إنجازات منتخبات عمان وأنديتها المختلفة خلال السنوات الأخيرة تؤكد على تصاعد مستوى كرة القدم في بلاده، لافتًا إلى أن دعم السلطان قابوس ودفعه لمسيرة الرياضة في السلطنة أتى بثماره.

وكشف الهلالي إلى أنه تم اختياره لإدارة المباراة التي تجمع المنتخب اللبناني ونظيره الأوزبكي على ملعب الأول ضمن الجولة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، والتي تقام في الثامن من يونيو المقبل.

يذكر أن عبد الله الهلالي من مواليد 1 يناير 1970 وتم اعتماده كحكم دولي قبل عشر سنوات، وهو ضابط سابق في الجيش العماني.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg