جميع المباريات

إعلان

الاتفاق يقع في أزمة مع تيجالي ..وغياب البرقان والمغنم

تيجالي

سبيستيان تيجالي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

بدأ المهاجم الأرجنتيني المحترف في صفوف الاتفاق سبيستيان تيجالي في تجهيز نفسه لتوقيع عقد جديد في منطقة الخليج إذ أبرم عقد وكالة مع الوسيط السعودي عبدالرحمن الخنين ليقوم بتسويقه في السعودية والكويت للسنتين المقبلتين بعد ان قدم مستويات متميزة أثمرت عن وصوله للمركز الأول في سلم ترتيب الهدافين في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.

وكانت أنباء إعلامية أكدت رصد نادي الوصل الإماراتي في اليومين الماضيين مبلغ مليونين يورو للتعاقد مع سبيتيان تيجالي بعد إن طالب مواطنه المدرب للوصل الإماراتي مارادونا بضم تيجالي بصفة رسمية والتي وجدت قبول من اللاعب الذي أعلن عن وجود رغبة مشتركة بينه وبين مسئولي الاتفاق لتوقيع عقد جديد.

وشدد تيجالي إنه كلاعب محترف يحتاج إلي التأني في اختيار العرض المناسب له والذي يتناسب مع رغبة زوجته التي أكد أنها سعيدة بتواجدها في مدينة الدمام في الفترة الماضية.

من جهة اخرى لا يزال لاعب الوسط البرازيلي برونو لازاروني يواصل برنامجه العلاجي التأهيلي على مضمار الملعب مع أخصائي العلاج الطبيعي، فيما يؤدي العماني حسن مظفر برنامجه التاهيلي ايضا وادى الحارس فايز السبيعي تدريبات علاجية وتاهيلية مع مدرب الحراس.

وشهدت التدريبات غياب الظهير الأيمن عبد المطلب الطريدي بسبب التهاب في العيون، فيما تعرض لاعب الوسط سلطان البرقان إلى وعكة صحية أبعدته عن التدريب، وتابع لاعب الوسط ابراهيم المغنم التدريبات من مقاعد البدلاء بعد إصابته بشد عضلي قبل نهاية لقاء العهد اللبناني الماضي.

وانضم إلى التدريبات لاعب الوسط حمد الحمد والظهير الأيسرأحمد عكاش بينما تواجد نجما الفريق الاولمبي مرتضى البرية وجعفر السعيد في التدريبات الجماعية مع الفريق التي تابعها مدير الفريق خالد الحوار.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن