جميع المباريات

إعلان

تدشين «بوز الرياضية» بدعم من «موبايلي»

مؤتمر مجلة بوز

المؤتمر الصحفي لمجلة بوز

جدة - ياللاكورة أرابيا:

دُشنت مساء السبت في المقر الرئيسي لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مجلة «بوز» الرياضية المرئية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط التي ترعاها شركة «موبايلي» بحضور نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بالشركة حمود الغبيني والمشرف العام على المجلة صالح الحمادي.

وبدأ حفل التدشين بتقديم عرض مرئي عن المجلة وفكرتها لمدة سبع دقائق، إلى جانب عرض نماذج من برامجها، بعد ذلك قدّم الرئيس التنفيذي لشركة القيم المضافة سلمان الجبيلة، شرحاً تفصيلياً عن مجلة «بوز»، منوّهاً خلال كلمته بدور الإعلام الجديد وإمكانية توظيفه فيما يخدم المجتمع من خلال مجالات عدة، مؤكداً أن تجربة «بوز» تُعتبر خطوة متطوّرة في مجال الإعلام الرياضي، نظراً لكونها تسعى إلى تقديم «الدراماً الساخرة» إضافة إلى مجموعة من البرامج المتنوعة والهادفة، وفق رؤية إعلامية جديدة وبأسلوب يتميّز عن الوسائل الأخرى.

بعد ذلك عُقد مؤتمر صحفي جمع الغبيني، والحمّادي والجبيلة.
وقال الغبيني: "موبايلي تحرص دائماً على دعم الأفكار الخلاقة والجديدة في كل المجالات وعندما عرضت علينا مجلة (بوز) وجدنا فيها فكرة جديدة لم تطرح من قبل والاخوان القائمين عليها لهم باع طويل في المجال الاعلامي مما يجعل يعطي فرص نجاح قوية لهذه المجلة".

وأضاف:" بناء على ذلك قررت موبايلي أن تكون شريكا لمجلة (بوز) إذ وفرت رقما خاصا يتيح للمشتركين الحصول على المحتوى الخاص بالمجلة".

وأوضح الحمّادي أن أسلوب البثّ الذي تعتمده المجلة يعكس الرغبة الجادة في اتخاذ الإعلام الجديد مدخلاً لها، إلى جانب العمل على الاستفادة من التقنيات الجديدة في تقديم البرامج المختلفة التي تتنوّع بين الجادة والساخرة في إطار رياضي. وفي نهاية الحفل تم توزيع منشورات خاصة بالمجلة تحتوي على تعريف بجميع برامجها وطاقمها التحريري والإداري، إضافة إلى قرص مدمج لبعض برامج المجلة التي تم تصويرها.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

40

جاء هدف برشلونة الثالث بعد تسديدة قوية من رافينيا ولمسة من ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg