جميع المباريات

إعلان

وكيل اللاعب: كريري يستطيع الرحيل لأي ناد داخل أو خارج المملكة.. وأملك له عرضا قطريا

سعود كريري السعودية واستراليا

كريري لاعب دولي كبير

كتب – أسامة فاروق:

كان من المنتظر أن يغادر القطري ناصر النعيمي وكيل أعمال سعود كريري نجم وسط الاتحاد من الدوحة إلى جدة في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء للجلوس مع مسؤولي العميد من أجل الوصول إلى صيغة لتمديد تعاقد اللاعب مع النادي، لكنه لم يلحق بالطائرة المتجهة لعروس البحر الأحمر.

وكشف النعيمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية أن كريري تلقى عرضا مغريا في ديسمبر الماضي للرحيل إلى ناد خارج المملكة لكن إدارة "الأصفر والأسود" ومدربه اجتمعا به وأقنعاه بالبقاء مقابل الحصول على ورقة كاتفاقية تخوّل له الرحيل في نهاية الموسم بعد دفع مقابل ما تبقى من عقده.

وقال النعيمي للعربية "الاتفاقية مستمرة حتى الـ30 من يونيو ويتبقى فيها 50 يومًا واللاعب حاليا يملك عروضا جدّيّة داخلية وخارجية، وسمعت وجهة نظر مسئولي الاتحاد عبر الهاتف بعدما جلسوا مع اللاعب الذي ليس لديه مشكلة في البقاء مع الاتحاد لكنه محترف ولا بد من البحث عن العرض الأفضل بالنسبة له".

وأضاف "سأسمع وجهة نظر إدارة الاتحاد غدًا (الخميس) وعلى ضوئها سيتحدد موقف كريري سواء بالبقاء أو الرحيل عن العميد، وما تم إلى حد الآن مجرد اتفاق على خطوط عريضة بيننا والإدارة لكن لم نعط الموافقة سواء أنا أو اللاعب".

 وأشار وكيل كريري إلى أن اللاعب المخضرم يملك عروضا من أندية داخل المملكة نافيا أن تكون الاتفاقية تسمح له الرحيل لأحد الأندية خارج السعودية فقط، وتابع "يحق للاعب بموجب الاتفاقية أن يدفع 2 مليون ريال ثم يتم إجراء المخالصة المالية قبل الرحيل لأي ناد داخل أو خارج المملكة".

وأكمل "الاتفاقية بها بند يفيد بأن اللاعب يحق له الرحيل لناد خارج المملكة فقط لكن المخالصة المالية تلغي هذا الشرط ومن ثم يستطيع الرحيل لأحد الأندية السعودية".

وأوضح النعيمي أنه سيجتمع مع كريري -33 عامًا- يوم الخميس قبل الجلوس مع ممثل نادي الاتحاد لإطلاعه على العروض الخطية التي وصلت له مؤكدًا أن هناك عرضا من ناد قطري لكنه ليس السد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

70

الحكم يوقف المباراة لشرب السوائل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg