جميع المباريات

إعلان

الجهني: سأبقى في الاتحاد حتى لو رحلت الإدارة.. ولا حديث عن التعاقدات الآن

عيد الجهني وبن داخل

الجهني على علاقة وثيقة بمحمد بن داخل رئيس الاتحاد

كتب – أسامة فاروق:

نفى عيد الجهني المشرف العام على نشاط الكرة بالاتحاد تعاقده مع أي لاعب سواء محلي أو أجنبي لافتا إلى أن الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق سوف يكون مسؤولا عن التعاقدات الأجنبية.

وقال الجهني في مداخلة هاتفية مع برنامج "الهدف" على قناة لاين سبورت "لم أعلن سابقا عن أي شيء ولن نتحدث قبل دور الـ16 في دوري أبطال آسيا لأنه لا يصح أن نعلن عن تعاقدات مع لاعبين أجانب والاتحاد يملك 4 لاعبين أجانب بالفعل بين صفوفه ولدينا مباراة مهمة في دور الـ16 ولا بد من التركيز عليها الآن".

وأشار الجهني إلى أنه تفاوض مع ياسر الشهراني ظهير أيمن القادسية قبل تعاقده مع الهلال مستبعدًا مالك معاذ وحسن الراهب لاعبي النصر والأهلي من قائمة المطلوبين لقلعة النمور.

وكشف المشرف على الكرة بالاتحاد أنه أنهى الاتفاق مع لاعبين محليين ويفاوض مثلهما مكررًا تأكيده على أن سعود كريري لاعب الفريق لم يوقع على عقود التجديد مع النادي ووصفه باللاعب الكبير لكن العرض المادي المقدم له لن يزيد مجددًا كما يرغب اللاعب بحسب الجهني.

وأبدى "أبو خالد" تفاؤله ببقاء كريري مع الفريق وتمنى له في ذات الوقت التوفيق في حال لم يوقع للنادي، لافتا إلى أنه لن يتم التجديد لسلطان النمري أما رضا تكر فقد يتم التجديد له موسمًا آخر بناء على طلب كانيدا.

وأكد عيد الجهني أنه سيبقى مع الفريق حتى في حال رحلت الإدارة الحالية بقيادة محمد بن داخل، كونها مهددة بالحل إن تقدم عضوان باستقالتهما، مشددًا على حبه للكيان الاتحادي ورغبته أيضًا في بقاء الإدارة الحالية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات