جميع المباريات

إعلان

ليريا يتراجع عن الانسحاب من الدوري البرتغالي لكرة القدم محدث

ليريا

يونياو ليريا

لشبونة (رويترز) -

تراجع نادي ليريا المتعثر في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم، والذي يلعب له  عن قرار أعلنه في وقت سابق يوم الجمعة بالانسحاب من البطولة بعد أن أدت استقالات جماعية في صفوف لاعبيه بسبب تأخر صرف رواتبهم الى مشاركته بثمانية لاعبين فقط في مباراة محلية في مطلع الاسبوع الحالي.

وقال جواو بارتولوموميو رئيس ليريا "عقد مجلس ادارة ليريا اجتماعا لمدة ساعتين ونصف الساعة وقررنا الاستمرار في البطولة حتى لا يتم اتهامنا بالاساءة الى اللعبة."

وأضاف للتلفزيون البرتغالي "سوف يرسل ليريا فريقا لمواجهة بنفيكا غدا السبت. سنعتمد على لاعبين شبان في المباريات المقبلة. لدينا 14 أو 15 لاعبا حاليا."

وخسر ليريا فريق الذيل الذي يتأخر بفارق خمس نقاط عن منطقة الامان قبل جولتين على نهاية الموسم 4-صفر أمام فيرنسه في مطلع الاسبوع الجاري بينما أشاد رئيس النادي بشجاعة اللاعبين الثمانية الذين شاركوا في المباراة.

ورغم أن بورتو حسم اللقب في الموسم الحالي الا ان انسحاب ليريا ربما كان سيؤدي الى تغيير في ترتيب بعض الفرق بسبب تغيير عدد من النتائج.

فمثلا براجا الذي يحتل المركز الثالث كان سيحصل على ثلاث نقاط اضافية ليتسع الفارق بينه وبين سبورتنج الرابع في القائمة ويتقلص الفارق الذي يفصله عن بنفيكا الثاني في الترتيب الى نقطة واحدة بعد ان خسر احدى مباراتيه امام ليريا.

وقال فرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم للصحفيين ان انسحاب ليريا المقترح كان سيسيء بشدة الى سمعة البلاد واضاف "اذا تأكد موقف ليريا فانها ستكون لحظة في غاية السوء للكرة البرتغالية."

ويبحث الدوري البرتغالي امكانية انشاء الية من أجل منع تكرار مثل هذا الموقف وقال الاتحاد في وقت سابق ان ازمة الديون في البرتغال اثرت بشكل سيء جدا على كرة القدم في البلاد.

وقال جوميز "اهم ما يقلقني هو أحوال اللاعبين والمدربين وكل طواقم العاملين في النادي وأسرهم.

اقرأ أيضا:

ليريا ينسحب من السوبرليجا.. والحافظ يرد على الاتفاق: عندي عروض من أندية برتغالية أخرى


تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg