جميع المباريات

إعلان

ليريا ينسحب من السوبرليجا.. والحافظ يرد على الاتفاق: عندي عروض من أندية برتغالية أخرى

عبد الله الحافظ

الحافظ شارك في المباراة الأخيرة

(لشبونة - رويترز) - محرر ياللاكورة أرابيا:

قال نادي ليريا المتعثر في الدوري البرتغالي لكرة القدم يوم الجمعة إنه سينسحب من البطولة بعد أن أدت استقالات جماعية في صفوف لاعبيه بسبب تأخر صرف رواتبهم إلى مشاركته في مباراته المحلية مطلع الأسبوع الحالي بثمانية لاعبين فقط.

وقال ليريا في بيان "هذا الموقف جعل هبوط ليريا أمرا لا مفر منه وسيضطر النادي إلى الانسحاب من الدوري البرتغالي بكل ما يترتب على ذلك من تبعات."

وخسر ليريا فريق الذيل 4-صفر أمام فيرنسه مطلع الأسبوع الجاري بينما أشاد رئيس النادي بشجاعة اللاعبين الثمانية الذين شاركوا في المباراة.

وشارك المدافع السعودي المحترف عبد الله الحافظ نجم منتخب الأخضر للشباب ولاعب الاتفاق السابق في المباراة لكن ذلك لم يمنع فريقه من الخسارة القاسية كون الخصم شارك بتشكيلة كاملة من 11 لاعبًا.

ولم يتسن على الفور الاتصال برابطة الدوري البرتغالي للوقوف على تفاصيل الموقف وإن كان ليريا طلب رسميا الخروج من البطولة أم لا.

ورغم أن بورتو حسم اللقب في الموسم الحالي إلا أن انسحاب ليريا ربما يؤدي إلى تغيير في ترتيب بعض الفرق بسبب تغيير عدد من النتائج.

وقال فرناندو جوميز رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم للصحفيين إن انسحاب ليريا سيسيء بشدة إلى سمعة البلاد، وأضاف "إذا تأكد موقف ليريا فإنها ستكون لحظة في غاية السوء للكرة البرتغالية."

وتشير تقارير إلى أن الاتفاق لا يمانع في عودة الحافظ إن رغب في ذلك، أما اللاعب فقال على حسابه بتويتر "وضع الفريق صعب ،، أما بالنسبة لي كل الأمور جيدة.. فهناك مجموعة من اللاعبين لهم حقوق على النادي من فتره طويلة و لم يتسلموها أما أنا حقوقي استلمتها".

وعند سؤاله عن رغبته في مواصلة مشواره الاحترافي، أجاب"أكيد نعم و عندي عدة عروض في نفس الدوري".

يذكر أن عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق صرح قبل عدة أيام بأن احتراف الحافظ في ليريا مزيف كونه فريق ضعيف ومليء بالمشاكل ولم يشارك معه سوى في مباراتين فقط.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg