جميع المباريات

إعلان

بلحاج يتبع يحيى ويعتزل دوليا.. والإعلام الجزائري يشكك في نوايا اللاعبين

زيدان - بلحاج مصر والجزائر

بلحاج كان نجما فوق العادة في تصفيات كأس العالم 2010

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قرّر الجزائري نذير بلحاج ظهير أيسر السد القطري وضع حدّ لمسيرته الكروية مع المنتخب الجزائري واعتزال اللعب الدولي، مرجعا ذلك إلى عدة أسباب منطقية على حد وصفه.

وقالت صحيفة "أخبار اليوم" الجزائرية إن مقربين من بلحاج -29 عامًا- أكدوا بأنه أقدم على خطوة الاعتزال الدولي بعدما شعر بأنه غير مرغوب فيه من طرف المدرّب البوسني للمنتخب الجزائري فاهيد خاليلوزيتش.

وشارك بلحاج مع منتخب بلاده لأوّل مرّة في 28 أبريل عام 2004 أمام المنتخب الصيني، وأحرز أول أهدافه الدولية عام 2007 في خسارة الجزائر أمام الأرجنتين 4-3.

ولعب بلحاج ما يزيد عن 50 مباراة دولية مع "الخضر"، وله دور كبير في تأهل الفريق إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010، فيما لعب، خلال مسيرته مع الأندية، والتي بدأت قبل 14 عامًا بقميص نادي لانس الفرنسي وبعده جوينيون ثم سيدان فليون قبل الرحيل إلى إنجلترا وارتداء شعار بورتسموث الذي تركه قبل عامين ليستقر مع العملاق القطري.

وجاء إعلان بلحاج اعتزال اللّعب دوليا بعد 24 ساعة فقط من اعتزال قائد المنتخب الجزائري عنتر يحيى مدافع كايزرسلاوترن الألماني، وهو ما وصفته الصحيفة الجزائرية بأنه يطرح علامات استفهام حول الدوافع الحقيقية لهذه القرارات المتتالية، حيث تساءلت عن كون الأمر متّفقا عليه بين اللاّعبيْن اللذين ربما شعرا بـ"التهميش" من طرف خاليلوزيتش أم أنها مجرّد صدفة؟.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
مودرن سبورت

مودرن سبورت

0 1
الأهلي

الأهلي

4

ركنية للاهلي أرسلت داخل منطقة الجزاء عن طريق منة طارق مرت من امام مرمى مودرن سبورت إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg