جميع المباريات

إعلان

عوض خميس يفتح الباب على مصراعيه أمام رحيل القحطاني.. ويهدد بوقاش وحمود!

عوض خميس

خميس تألق بالقميص 27 مع نجران

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

يتمتع عوض خميس لاعب النصر الجديد بالقدرة على الاختراقات والتسديد، ويستطيع التحرك بالكرة بشكل مميز ما جعل النصراويين متفائلين بكونه صفقة رابحة للعالمي.

وبالإضافة إلى هذه المميزات، يجيد اللاعب أيضًا المشاركة في أكثر من مركز سواء خلف المهاجمين أو ارتكاز متقدم، ولفت إليه الأنظار بشدة هذا الموسم مع وجود تشابه بعض الشيء في طريق لعبه ومحمد نور قائد فريق النمور الاتحادية القاطنة بجدة.

وقد يرمي الجهاز الفني للنصر بقيادة الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا إلى فتح جبهة أخرى على طرف الملعب موازية لشارع خالد الزيلعي الذي يتألق فيه حاليا بشكل منقطع النظير مع الفريق الأصفر سواء شارك على الجهة اليمنى أو اليسرى.

ويعد الزيلعي الأقرب في طريقة لعبه لخميس، وبذلك يعوض النصر رحيل الكولومبي بينو الذي كان يلعب على الرواق الأيسر أمام حسين عبد الغني أو عبده برناوي، وموازيا للزيلعي.

ويفتح التعاقد مع خميس الباب أمام رحيل عبد الرحمن القحطاني عن النصر بعد فشله في إقناع ماتورانا بقدراته، فيما سيترك في هذه الحالة الجزائري حاج بوقاش الرواق الأيسر الذي يلعب فيه بعد عودة سعود حمود من الإصابة لأحد الجناحين الزيلعي أوخميس.

وبذلك مجيء خميس ودخوله التشكيل الأساسي لماتورانا قد يُفقد إما حمود أو بوقاش مركزيهما، إذ يتعين على ماتورانا إيجاد مكان لخميس مع خالد عزيز وإبراهيم غالب والزيلعي في خط الوسط، مع احتفاظه بوجود مهاجمين في خطته أحدهما محمد السهلاوي هداف الفريق.

وقدم خميس أداء متميزًا مع نجران في دوري زين المنصرم مسجلا خمسة أهداف بالإضافة إلى تقديمه خمس تمريرات حاسمة لزملائه أسفرت عن أهداف، ليصل مجموع إسهاماته إلى 10 أهداف من جملة 34 هدفًا سجلها لاعبو نجران.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg