جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يبرر تجاهله للفريدي ..وانشغاله بـ"أزمة الجيزاوي"

بن مساعد والجيزاوي

بن مساعد ينشغل عن قضية الفريدي بقضية الجيزاوي

كتب - محمد محسن باروخا:

انتقد سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ما أثير حول انشغاله بقضية المحامي المصري المقبوض عليه داخل المملكة " أحمد الجيزاوي" عن توقيع أحمد الفريدي لاعب وسط نادي الهلال لعقد التجديد مع النادي.

وقال الأمير في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أنه لا يعلم ما المطلوب منه حيال هذه الأمور، ولا يدري ماذا يفعل ليرضى عنه مهاجميه.

وعبر عن ذلك في تدويناته حيث قال:" قرأت اكثر من تعليق يقول أن هناك مفاوضات لأندية مع أحمد الفريدي وأنني مشغول بقضية أحمد الجيزاوي المحامي المصري وتبعات قضيته، ولا أدري ما هو المطلوب مني تحديدًا هل ينبغي أن اتوقف عن الحياة وعن عمل أو قول أي شيء حتى يوقع الفريدي؟"

وأضاف مستنكرًا:" أخشى أن يطالبني البعض بالإضراب عن الطعام حتى يحدث ذلك، ربما يكون اقتراحًا جيدًا لأستعيد رشاقة غابرة من زمن غابر".

وأردف:" أحب أن أوضح وأوضحت ذلك سابقاً أن تواجدي في تويتر لا يقتصر على كوني رئيسًا للهلال وإنما هو نافذة للتواصل في كل ما يهمني طرحه سواءً كرئيس للهلال أو كشاعر أو كإنسان له رأي فيما يدور حوله ويؤثر ويتأثر به".

واختتم بن مساعد تدوينته بالقول:" أما في موضوع الفريدي فأعيد وأكرر أنه لن يدخل فترة ال6 شهور التي تسمح له أو للأندية الراغبة بمفاوضته إلا بعد شهرين وأكثر من نهاية الموسم، كما أن بيننا وبينه اتفاق بالتحدث عن عقده وتجديده بعد نهاية الموسم مباشرة والفريدي بنفسه أكد ذلك في تصريحه بعد مباراة الاتحاد في جدة قبل أسبوع هذا ما أردت توضيحه ولله الأمر من قبل ومن بعد".

الجدير بالذكر أن الأمير عبد الرحمن بن مساعد تطرق لموضوع أحمد الجيزاوي وقضيته مع السلطات في المملكة وما تبعها من تطورات في العديد من تدويناته الخاصة على حسابه بـ"تويتر" منذ عدة أيام تاركًا الحديث عن ما يخص النادي

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg