جميع المباريات

إعلان

تيجالي يتلقى عرضاً من الكويت وإدارة الاتفاق تفاوض ناديه التشيلي

تيجالي

تيجالي الأغلى ماليا بين لاعبي الاتفاق

جدة - ياللاكورة أرابيا:

رفضت إدارة الاتفاق التعليق على وضع إدارة نادي الكويت الكويتي للمهاجم الإرجنتيني المحترف في صفوف الاتفاق سبيستيان تيجالي ضمن خياراتها للتعاقد معه في نهاية مشوارة مع الاتفاق والذي ينتهي بعد شهرين من الآن.

 إذ جاء دخول مسؤولي الكويت الذين تواجدوا بمدينة الدمام في الأسبوع الماضي إبان لعب فريقهم مباراة مع الاتفاق ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تألق تيجالي في الدوري المحلي وكذلك في كأس الاتحاد الآسيوي والتي يتصدر تيجالي قائمة هدافيها.

وكان رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري تردد في تجديد عقد تيجالي بعد مغالاة ناديه الأصلي الذي يلعب في الدوري التشيلي إذ يعتبر تيجالي الأغلى مالياً بين لاعبي الاتفاق المحليين والأجانب بحسب مصدر مطلع في البيت الاتفاقي والذي كشف أن الإدارة ستعقد اجتماعا لها للنظر في الكثير من الأمور التي تتعلق بتجديد عقود اللاعبين سواء الأجانب أو المحليين خصوصا في ظل رغبة الإدارة بدعم فريقها بلاعبين في جميع المراكز في خطوط الفريق كافة.

 إذ يعاني الاتفاق من قلة لاعبي الوسط والهجوم في الموسم الحالي بعد التعاقد مع أكثر من مدافع في الموسم الحالي ولم تتم الاستفادة الكاملة من خدماتهم بعد عدم منحهم فرصا كافية للمشاركة لإثبات أحقيتهم باللعب وإبقائهم على دكة البدلاء وخارج القائمة التي تشارك في المباريات، وينتظر أن يكثف رئيس النادي اتصالاته مع النادي التشيلي الذي يملك البطاقة الدولية لتيجالي لاستيضاح إمكانية تجديد العقد للموسم الثالث على التوالي لنقل كافة نتائج اتصالاته لأعضاء إدارته.

من جهة ثانية تبدو ملامح توافق بين أمين الصندوق بنادي الاتفاق عدنان المعيبد مع أصحاب القرار في "البيت الاتفاقي" بعد اجتماعه مع رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري في منزل الأخير على هامش حفل الرئيس الذي أقامه للاعبين ولإدارته.

حيث شدد المعيبد على أن تواجده في الحفل تأكيد على التقارب الكبير بينه وبين رئيس وأعضاء إدارة النادي بالرغم من غيابه الكبير طوال الأسابيع الماضية عن التواجد في مباريات فريقه التي تقام في الدمام أو التواجد بمقر النادي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

42

محاولة لريال مدريد بعد انطلاقة من فينسيوس ويصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg