جميع المباريات

إعلان

نوفارا يهزم لاتسيو وينعش اماله في البقاء بين الكبار في ايطاليا

يللاكورة

روما (رويترز) - أبقى جيوسيبي ماسكارا على امال نوفارا الضعيفة في البقاء بين الكبار في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم يوم الاربعاء بعدما سجل هدف الفوز بعد نزوله بديلا ليقود فريقه للتغلب 2-1 على ضيفه لاتسيو.

وسجل اللاعب القادم من جزيرة صقلية هدفا مباغتا من ركلة حرة في الدقيقة 79 ليحسم الفوز ويضمن لفريقه البقاء لاسبوع لاخر على الاقل في دوري الاضواء الايطالي.

وسينتظر لاتسيو على أحر من الجمر نتيجة مباراة اودينيزي الذي يمكنه انتزاع المركز الثالث منه حال فوزه على انترناسيونالي في وقت لاحق يوم الاربعاء.

تقدم نوفارا صاحب الضيافة بهدف في الدقيقة 35 عبر موبيدو دياكيتي لاعب لاتسيو الذي سجل بالخطأ في مرماه لكن الفريق الزائر ادرك التعادل بعد دقيقتين فقط عبر انطونيو كاندريفا المولود في روما.

وبعدها انبرى ماسكارا لتنفيذ ركلة حرة ليحصد النقاط الثلاث لفريقه الذي رفع رصيده الى 28 نقطة واصبح يتأخر بثماني نقاط عن جنوة صاحب المركز 17.

وفي وقت لاحق يوم الاربعاء سيحاول يوفنتوس الحفاظ على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله في الصدارة عن اقرب مطارديه عندما يلتقي مع تشيزينا الذي هبط بالفعل بينما سيلتقي ميلانو صاحب المركز الثاني مع جنوة على ملعب سان سيرو.

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg