جميع المباريات

إعلان

أندرلخت لم يفقد الأمل في التعاقد مع برودوم

ميشيل برودوم

برودوم مطلب لأندرلخت

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

لم ييأس مسؤولو أندرلخت البلجيكي من التعاقد مع ميشيل برودوم المدير الفني للشباب بطل دوري زين الذي جدد عقده، لأربعة أعوام قادمة، منذ أيام قليلة.

وقالت صحيفة "لاديرنيير" البلجيكية إن أندرلخت رفع عرضه لحارس منتخب بلجيكا السابق إلى الضعف، بالإضافة إلى تحمل نسبة الضرائب البالغة 33% مع إتاحة الحرية كاملة للمدرب في اختيار طاقم العمل المساعد له.

وأضافت الصحيفة أن برودوم رفض الدخول في مساومة بخصوص راتبه وقال لهم "وصلتم متأخرين" دون أن يغلق الباب تماما في وجه مسؤولي أندرلخت.

وذكر تقرير لبرنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية نقلا عن الصحيفة البلجيكية الشهيرة أن برودوم يعيش ترددا كالذي عاشه قبل التوقيع للشباب إذ أكد حينها لخالد البلطان رئيس النادي أنه لا يستطيع المجيء إلى الرياض بسبب ابنته التي تتعلم الرقص وتتمنى أن تكون محترفة فيه ما اعتبره البلطان شيئا عاديا حيث أخبره بأنه سيجلب مدربا لها من دبي أو الدوحة ليكمل لها الدروس وسيتكفل (البلطان) بكافة المصاريف مما أقنع برودوم بأن السعوديين عندما يثقوا في شخص يعطونه كل ما يريد.

وكشفت الصحيفة أن البلطان اجتمع ببرودوم قبل عامين لكن الأخير رفض قبول عرض تدريب الشباب بسبب ارتباطه حينها بعقد مع تيفنتي الذي تركه عقب خسارة الدوري في آخر مباراة وانتقل لتدريب الشباب.

وأبدى برودوم أسفه بسبب مرافقة 1000 شخص فقط من جماهير الشباب لفريقها خلال رحلته الختامية بالدوري أمام الأهلي والتي شهدت تتويجه باللقب لكن وصف الأجواء داخل غرفة خلع الملابس بالرائعة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg