جميع المباريات

إعلان

من الملعب..روزي: الكلاسيكو له مذاق خاص.. الزهراني: ماتردد عن شكاوى هلالية إشاعة

أحمد روزي

مراسل ياللاكورة أرابيا يحاور أحمد روزي

كتب - عبدالغني عوض - محمد محسن باروخا:

أوضح مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي أن مباراة الكلاسيكو تعد من أهم اللقاءات في البطولة وتحتاج إلى تأمين كبير لكافة التفاصيل من دخول الجماهير إلى المدرجات وجلوسهم في أماكنهم وخروجهم بسلام بعد نهاية اللقاء، مشيرًا إلى أن التأمين يأتي بالتنسيق مع الجهات الأمنية المتواجدة بكثرة داخل وخارج الملعب.

وأضاف روزي أن مباراة الكلاسيكو لها مذاق خاص وتحتاج إلى اهتمام من نوع خاص ولها ترتيبات مختلفة عن باقي اللقاءات بسبب جماهيريتها الكبيرة وشعبيتها الطاغية، لافتًا إلى أن رعاية الشباب تولى اهتمامها لهذه المواجهات لتأمين الجماهير واللاعبين والإداريين وأعضاء الشرف وأعضاء الجهاز الفني لكلا الناديين.

وأعرب روزي عن قلقه حيال حالات الإغماء والهبوط المفاجئ التي يصاب بها بعض الجماهير بعد انتهاء اللقاء في طريقهم للخروج من المدرجات نتيجة للتكدس في البوابات الخارجية.

من جانبه أكد أحمد الزهراني مدير عام ستاد الأمير عبدالله الفيصل على أن دخول الجماهير تم بأمان مشيرًا إلى أن مشجعي كل فريق يعلمون جيدًا أماكنهم التي يجب عليهم الجلوس فيها إضافة إلى علمهم باللوائح الموضوعة من قبل إدارة الملعب.

ونفى الزهراني لمراسل "ياللاكورة أرابيا" صحة ما تردد داخل الملعب من شكاوى الجماهير الهلالية بوجود مضايقات لهم أثناء دخولهم الاستاد، مؤكدا على أن الإدارة حددت مانسبته 20% للجماهير الهلالية متمثلا في مدرج 1 يمين المقصورة الرئيسية، ومدرج 4 يسار الدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg