جميع المباريات

إعلان

مان سيتي يعول على ايفرتون لعرقلة مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

صراع الجارين ما زال مستمرا

أ ف ب

يعول مانشستر سيتي على ايفرتون كي يفك نحسه على ملعب "اولد ترافورد" ويعرقل مانشستر يونايتد المتصدر في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم الاحد.

بعد خيبة خسارته امام غريمه ليفربول في نصف نهائي مسابقة الكأس الاسبوع الماضي، ينتقل ايفرتون سابع الترتيب الى مدينة مانشستر ليحل على يونايتد حامل اللقب والمتصدر حيث لم يحقق الفوز على الشياطين الحمر منذ عقدين.

وحقق "توفيز" الفوز الاخير على رجال المدرب الاسكتلندي السير اليكس فيرغوسون عام 1992 بنتيجة 3-صفر، ثم تواجها 18 مرة، فخسر الضيوف 15 مرة وتعادلا 3 مرات.

ويتصدر يونايتد الترتيب (82 نقطة) بفارق خمس نقاط عن سيتي قبل اربع مراحل على نهاية البريمير ليغ، وبات اللقب محصورا بينهما منذ فترة، وبحال تعثر يونايتد امام رجال المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، يأمل سيتي تقليص الفارق عندما يحل على ولفرهامبتون متذيل الترتيب في ختام المرحلة .

ودعم قلب دفاع سيتي الدولي جوليان ليسكوت فريقه السابق كي ينتزع نقطة او ثلاث نقاط من يونايتد، لتشتد المعركة في المراحل الاخيرة التي تشهد مواجهة سيتي ويونايتد في مباراة منتظرة نهاية الشهر الحالي.

وكشف ليسكوت انه شجع رفاقه السابقين من خلال الرسائل الهاتفية للفوز على يونايتد: "لقد خاب املهم كثيرا الاسبوع الماضي للخسارة امام ليفربول، لكني سأرسل لهم المزيد قبل مباراة الاحد!". وتابع ليسكوت: "ندرك الوضع جيدا، ايفرتون ليس خصما سهلا، خصوصا بالنسبة لنا، وآمل ان يواجه يونايتد الصعوبة عينها اليوم".

واعتقد ليسكوت ان عودة المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز كانت مؤثرة الى تشكيلة المدرب الايطالي روبرتو مانشيني الذي ابعده لاسباب سلوكية معظم فترات الموسم: "عاد كارلوس وجلب لنا طاقة اضافية وساعدنا كثيرا".

وبحال فوز يونايتد على ايفرتون، سترتفع احتمالات حسم الاول اللقب عندما يواجه سيتي في عقر داره على ملعب "الاتحاد" ما يوجه صفعة معنوية اضافية للفريق الازرق امام غريمه التاريخي الذي يبحث عن تعزيز رقمه القياسي واحراز لقب الدورة للمرة العشرين. وفي باقي المباريات، يلعب الاحد ليفربول مع وست بروميتش.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات