جميع المباريات

إعلان

خاص.. الجهني يؤكد بقاء كانيدا لموسم آخر

عيد الجهني

عيد الجهني بعد إجارئه للعملية الجراحية

جدة - جميل عباس:

طمأن المشرف العام على الفريق الاول بنادي الاتحاد عيد الجهني الجماهير الاتحادية خاصة، والجماهير السعودية بشكل عام على صحته بعد أن تكللت العملية الجراحية التي أجراها بالنجاح، مشيرًا إلى أنه سيغادر المستشفى يوم الأحد.

وكان الجهني نقل إلى المستشفى العسكري بجدة يوم الجمعة إثر شعوره ببعض الآلام والنغزات في القلب، وأشارت الفحوصات الطبية التي أجراها بالمستشفى إلى إصابته بجلطة في القلب، الأمر الذي دفع الأطباء للإسراع بالتدخل الجراحي.

وأكد الجهني لمراسل "ياللاكورة أرابيا" أنه كان يشعر بهذه الآلام منذ فترة مما استوجب التدخل الجراحي إلا أنه أهملها، الأمر الذي زاد الوضع سوءًا.

وفيما يخص مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الاتحاد والهلال ضمن دور الثماني من كأس خادم الحرمين الشريفين والمقرر إقامتها على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم الأحد المقبل قال الجهني:" المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، وأنا شخصيًا لم أكن أتمنى أن تكون المواجهة في أولى لقاءات البطولة، ولكن حكم القرعة فرض ذلك علينا".

واستطرد في حديثه لـ"ياللاكورة": مواجهة الفريقين في هذه الفترة المبكرة سيحول دون استمرار أحد الفريقين في مواصلة المشوار".

وأبدى الجهني تفاؤله الكبير بأن يحقق فريقه الفوز نظرًا لما لمسه من تعامل وحب اللاعبين في معسكر دبي والذي تكونت من خلاله انسجام بينه كمشرف عام على الكرة وبين اللاعبين والجهازين الإداري والفني.

وأكد المشرف العام على الكرة بنادي الاتحاد على أن المدرب الأسباني راؤول كانيدا باقٍ في الفريق لموسم قادم .

من جانبه وافق رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني عيد الرأي في مدى صعوبة المباراة على كلا الفريقين، مبديًا بدوره تفاؤله بتحقيق الاتحاد نتائج مرضية للجماهير والإدارة والمدرب، واتفق أيضا على أن الفريق يخوض المباراة وهو يعاني من غيابات كثيرة نخرت في عظام الفريق ما بين إصابات وإيقافات.

وشدد ابن داخل أنه في حال خسارة الفريق وخروجه من البطولة لن يؤثر عليهم كإدارة خاصة وأنهم يعتبرون هذا الموسم هو موسم الزرع والغرس، على أن يكون الموسم القادم هو موسم الحصاد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

91

عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع نيوكاسل