جميع المباريات

إعلان

موبايلي والهلال يفتتحان ثالث متاجر النادي في جدة

متجر الهلال جدة

واجهة المتجر الجديد

جدة - ياللاكورة أرابيا:

نيابة عن رئيس مجلس ادارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد افتتح أمين عام النادي أحمد الخميس والرئيس التنفيذي لدعم الأعمال بشركة "موبايلي" عبدالرحمن غالب مساء الجمعة متجر نادي الهلال في محافظة جدة بحضور نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء بشركة "موبايلي" حمود الغبيني وجمع من الاعلاميين والمهتمين في المنطقة.

وبدأ حفل الافتتاح بقص الشريط الذي تشارك في قصه أحمد الخميس وعبدالرحمن غالب ثم أطلقت مدافع الورود والألعاب النارية، وبعدها تجول أمين الهلال ورئيس دعم الأعمال في "موبايلي" داخل المتجر الذي تقدر مساحته بأكثر من ستمائة متر مربع ويضم ما يقارب خمسمائة منتج موزعة ما بين المنتجات الرجالية والنسائية وملابس الاطفال والاكسسوارات والطقم الأصلي للفريق بلونيه الازرق والأبيض.

واعتبر عبدالرحمن غالب أن ذلك كان سعيا من "موبايلي" أن تصل منتجات النادي للجماهير في أكثر من منطقة داخل المملكة.

 وقال غالب: "المرحلة الأولى من التوسع في متاجر الهلال انتهت بافتتاح متجر جدة بعد الرياض والخبر، نحن الآن بصدد التفكير في التوسع بشكل أكبر داخل المملكة وذلك للشعبية الطاغية لجماهير الهلال في أغلب مناطق المملكة ومن الأفكار المطروحة للدراسة أن يرافق الفريق في جميع مبارياته قاطرة للمنتجات في المناطق التي لم تفتح فيها متاجر للهلال".

يذكر أن شركة "موبايلي" افتتحت أول متجر رسمي للهلال في فبراير من العام الماضي في مدينة الرياض حيث لاقى افتتاح المتجر أصداء واسعة في المملكة والخليج نظير الجودة العالية للمنتجات والتميز الظاهر في تصميمها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

36

هدف ضائع لبرشلونة بعد هجمة مرتدة وتنتهي بتمريرة بينية من يامال ويقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس اشبيلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg