جميع المباريات

إعلان

الحافظ سعيد بوجوده في ليريا ومدربه يشيد به

عبد الله الحافظ

الحافظ لم يشارك مع ليريا سوى في مباراة وحيدة

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قال عبد الله الحافظ المدافع المحترف في صفوف يونياو ليريا البرتغالي إنه احتاج وقتا لكي يتأقلم على الحياة في أوروبا مشيدًا بدور زملائه ومدربيه في مساعدته على ذلك.

وأوضح الحافظ في حوار مع برنامج "الملعب" على القناة السعودية الرياضية أن الكرة العربية والآسيوية تختلف عن نظيرتها الأوروبية ولذلك تحدث مع مدربيه كثيرًا وعمد إلى الاحتكاك بزملائه داخل وخارج الملعب حتى يعتاد على الأجواء في البرتغال خاصة موضوع اللغة.

وأضاف "الكرة الأوروبية معروفة على مستوى العالم من حيث المستوى والتطور، وأفضل دوريات العالم أوروبية والمشاركة فيها تسهم في الارتقاء بمستوى اللاعب وسعيد بوجودي هنا في يونياو ليريا وأتمنى أن أشارك معهم وأتطور لأشرّف الكرة السعودية".

وقال عنه مدربه جوزيه دومينجيز "واجه عبد الله بعض المشكلات في بداية احترافه لأن الثقافة هنا مختلفة وكذلك كرة القدم، لكنه بعد حوالي 3 أسابيع تأقلم بشكل سريع، والآن أصبح الحافظ إضافة جيدة جدا لفريقه ولديه حضور قوي في المباريات، وبشكل عام هو اللاعب رقم 1 في مركزه داخل الفريق".

يأتي ذلك على الرغم من عدم إشراك دومينجيز للحافظ في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ توليه المسؤولية خلفًا للمخضرم مانويل كاجودا الذي شارك معه الحافظ في لقاء وحيد ضد ماريتيمو، فبراير الماضي، والذي انتهى بخسارة ليريا بهدف نظيف.

يذكر أن الحافظ -19 عامًا- انضم لصفوف ليريا في نوفمبر الماضي إلا أن مشكلات تتعلق بإجراءات انتقاله من الاتفاق أجلت انضمامه الرسمي للفريق البرتغالي إلى يناير.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg