جميع المباريات

إعلان

كرويف يجبر مدرب وادي الحجارة المكسيكي على الاستقالة

كرويف يجبر مدرب وادي الحجارة المكسيكي على الاستقال

مكسيكو سيتي (رويترز) - قدم المدرب اجناسيو امبريز استقالته يوم الاربعاء بينما بدأ تأثير يوهان كرويف يزداد في وادي الحجارة المتعثر في الدوري المكسيكي لكرة القدم.

واستقال امبريز بعدما تم ابلاغه بأنه لن يستمر مع الفريق بعد انتهاء الموسم. وكان امبريز يقود الفريق خلال سلسلة سيئة من النتائج في الدوري وكأس ليبرتادوريس للاندية تضمنت خسارة ثقيلة 5-صفر أمام ديبورتيفو كيتو الاكوادوري يوم الثلاثاء.

وقال وادي الحجارة في بيان "أكدت المؤسسة المشرفة على المشروع الرياضي لوادي الحجارة التي يرأسها يوهان كرويف أن اجناسيو امبريز يجب أن يبقى في منصبه حتى نهاية الموسم."

ويشير ذلك الى المباراتين المتبقيتين في الدوري حيث يتأهل أول ثمانية فرق فقط الى الادوار الاقصائية. ويحتل وادي الحجارة المركز 14 وأصبحت اماله في التأهل ضعيفة للغاية.

واضاف النادي "لكن بعد ابلاغه بالقرار اختار امبريز الرفض وفضل ترك منصبه كمدرب."

وعين كرويف مستشارا للنادي في فبراير شباط ومنح قدومه دفعة لوادي الحجارة الذي وضع حدا لسلسلة من سبع مباريات حصد خلالها نقطتين فقط ولم يخسر بعدها في خمس مباريات محققا اربعة انتصارات.

وتولى امبريز تدريب وادي الحجارة في يناير كانون الثاني بعد استقالة فرناندو كيرارتي بعد الهزيمة في ثلاث مباريات متتالية وهي أسوأ بداية للفريق في الدوري.

ووادي الحجارة هو أكبر أندية المكسيك من حيث الشعبية والنجاح وأحرز لقب الدوري 11 مرة اخرها في 2006.

(اعداد وتحرير أحمد ماهر للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg