جميع المباريات

إعلان

مصادر: القادسية يرفض انتقال الشهري للاتحاد والنجعي للنصر

مجلس القادسية

القادسية يعاني بعد هبوطه ورحيل مجلس ادارته

جدة - ياللاكورة أرابيا:

بدأ عدد من رجال القادسية تحركاتهم بشأن اقناع عضو شرف النادي ورئيس النادي السابق أحمد الزامل بالعودة لرئاسة المجلس الشرفي وفق الترتيبات الجديدة التي يقوم بها عدد من رؤسء النادي السابقين واعضاء الشرف الحاليين، من اجل عودة الوفاق بين القدساويين، بيد أن الزامل لم يعط رأيا واضحا لمن زاروه في منزله وعرضوا عليه رئاسة المجلس الشرفي، مؤكدا وقوفه الى جانب النادي ودعمه بمختلف الوسائل، نظرا لحاجة القادسية الى ابنائها كافة.

ويضع القدساويون امالا عريضة على الزامل لما يملكه من خبرة وترحيب بين مختلف مكونات "البيت القدساوي"، غير أن الاجتماع الشرفي يوم الاحد المقبل سيوضح العديد من الامور حول مستقبل القادسية وتفعيل عضوية الشرفيين نحو العديد من القرارات.

من جهة ثانية كشفت مصادر عن رفض اعضاء ادارة النادي التنازل عن المدافع ياسر الشهراني للاتحاد والحارس منصور النجعي للنصر، كون الفريق بحاجة الى خدماتهما في الموسم المقبل وانتقالهما سيضع الفريق في مشكال فنية مضاعفة على التي يعاني منها حاليا.

وكان اكثر من خمسة اعضاء أعلنوا رفضهم للقرار في حال تم اتخاذه بالتصويت وهو حال ادارة الكرة برئاسة عبدالعزيز الموسى الذي يرفض التفريط بأي لاعب بعيدا عن الحسابات والازمة المالية التي يعاني منها النادي.

وفي شأن منفصل منحت الادارة لاعبي الفريق اجازة مفتوحة لم يتم تحديد مدتها، وتركت تحيديد ذلك مستقبلا بناء على الاجتماعات المقبلة التي سيتم فيها تحديد العديد من الامور بالنادي فيما يخص الجهاز الفني الذي تنوي الادارة التعاقد معه للاشراف على الفريق فهو من سيضع برنامج الاعداد للفريق.

وكان المدرب ماريانو قد رفض الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل معتبرا الفترة التي قضاها مع الفريق مرت بظروف مختلفة اثرت على اداء الفريق ونتائجه، معتذراً للجماهير القدساوية على هبوط الفريق وانه بذل ما يستطيع من جهود لكنه لم يوفق لبقائه بين الكبار، لظروف كانت اقوى من ارادته، غير أنه اكد بأن القادسية يمتلك مجموعة شابة ينتظرها مستقبل مشرق وبامكانها العودة مجددا للدوري الممتاز، اذا حافظت على مستواها وطورت قدراتها.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg