جميع المباريات

إعلان

الشباب يكثف استعداداته للنصر.. وربع مليون ريال لكل لاعب نصراوي في حال الفوز بالكأس

تدريبات الشباب

بطل الدوري يستعد لكأس الملك

جدة - إدارة الأخبار:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الأربعاء تدريباته في صالة الحديد بالنادي  تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم.وقد أخضع مدرب اللياقة رينات فيليبارت اللاعبين إلى تدريبات لياقية، وتمارين تقوية عضلات.

وشهدت التدريبات حضورا شرفيا تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، و إداريا تمثل في رئيس النادي خالد البلطان ونائبه خالد المعمر.

على الجهة الأخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته واشتمل التدريب على جوانب لياقية قسم بعدها المدرب ماتورانا اللاعبين لمجموعتين تدربت المجموعة الأولى بالكرات العرضية في حين تدربت المجموعة الثانية على الكرات البينية القصيرة، أجرى بعدها مناورة كروية على كامل الملعب غلب عليها الجانب الترفيهي، وشهدت تألقا لحسين عبدالغني الذي لعب في مركز الحراسة.

وتقرر أن تكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مغلقة اعتبارًا من تدريب يوم الجمعة وذلك استعدادًا لمباراة الذهاب في دور الثمانية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستجمع النصر بالشباب مساء الاثنين على استاد الملك فهد الدولي.

من جهة أخرى أكد مدير عام كرة القدم بالنصر محمد السويلم أنه قد صدرت توجيهات رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز باعتماد مكافأة تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بواقع مائتين وخمسين ألف ريال لكل لاعب.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات