جميع المباريات

إعلان

كانيدا: أعرف كل شيء عن بني ياس.. كالديرون: نبحث عن مفاجأة الاتحاد

كانيدا وكالديرون مدرب بني ياس

المدربان عقدا مؤتمرا صحفيا

جدة – إدارة الأخبار:

استقبل معالي سفير المملكة في دولة الامارات العربية الأستاذ إبراهيم السعد الإبراهيم ظهر الإثنين رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني بمناسبة تواجد البعثة الاتحادية في دولة الامارات لخوض لقاء في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق بني ياس الاماراتي.

وتمنى سعادة السفير التوفيق للفريق الاتحادي في اللقاء ولكافة الأندية السعودية المشاركة في البطولة لتحقيق أحدها اللقب، ومن جانبه شكر رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني معالي السفير على استقباله.

من جهة أخرى عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح الإثنين مؤتمرًا صحفيًا لمدربي فريقي الاتحاد وبني ياس الإماراتي بمشاركة لاعب من كل فريق للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء الفريقين يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا.

في بداية المؤتمر تحدث مدرب الفريق الاتحادي الإسباني راؤول كانيدا الذي أكد على أن اللقاء يعد من اللقاءات الصعبة للفريق في مشواره في البطولة خصوصًا بعد التحسن الملحوظ في مستوى فريق بني ياس الإماراتي في اللقاءات الماضية و"أنا معجب بأداء الفريق وما يملكه من لاعبين جيدين".

وحول مدى جاهزية الثنائي أسامة المولد وحسني عبد ربه، أوضح المدرب بأنهما لم يصلا بعد إلى الجاهزية الكاملة وأمر مشاركتهما وارد سواء بصفة أساسية أو جلوسهما على مقاعد البدلاء.

وفيما إذا كان معرفة مدرب فريق بني ياس الإماراتي كالديرون بالفريق الاتحادي بعد إشرافه عليه سابقا قد يمكّنه من النمور، قال كانيدا إنه أيضًا درس فريق بني ياس جيدًا، ويملك فكرة كاملة عنه ومع الكم الكبير من وسائل الاتصال والمتابعة أصبحت جميع الفرق تعرف بعضها بشكل جيد.

وردًا على سؤال حول مدى تأثير عاملي الأرض والجمهور على الفريق الاتحادي خصوصًا بعد أن ساهم الجمهور الاتحادي في فوز الاتحاد في مباراة الدور الأول، قال المدرب "لا أعتقد بأن هناك فريقا في الخليج يملك تأثيرا كبيرًا على نتائجه مثل تأثير الجماهير الاتحادية على الفريق".

من جانبه أكد لاعب الفريق الكروي الأول محمد أبو سبعان على أهمية اللقاء واستعداده وزملائه للمواجهة لتجاوزه،ومن ثم مواصلة المسيرة في البطولة نحو اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، امتدح مدرب فريق بني ياس الإماراتي، الأرجنتيني كالديرون، الفريق الاتحادي مؤكدا بأنه الفريق الأقوى في المجموعة وأنه كان متوقعا من قبل بداية التصفيات بأن الاتحاد لن يجد صعوبة في بلوغ الدور الثاني إلا أنه أكد بأنه سيبحث عن تحقيق المفاجأة والفوز على الفريق الاتحادي في لقاء الثلاثاء بعد أن كان قريبا من تحقيق ذلك في مباراة الدور الأول.

وعقد أيضًا الاجتماع الفني للقاء الاتحاد وبني ياس الاماراتي بحضور مدير الفريق الكروي الدكتور محمد السليمان والمنسق الإعلامي عاطف طاشكندي ومراقب المباراة المالديفي عبد الغفور عبدالحميد ومراقب الحكام اللبناني يزبك بزيك وطاقم التحكيم الكوري بقيادة حكم الساحة كيم دونج جين والجهاز الإداري في فريق بني ياس الإماراتي.

وتم الاتفاق على أن يرتدي الفريق الاتحادي الطقم الأبيض الكامل بعد أن أعلن فريق بني ياس بأنه سيلعب بطاقمه الأسود المقلم بالأزرق.
وسينطلق اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي بني ياس يوم الثلاثاء عند الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

55

ضربة حرة لسيراميكا وعرضية من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها دفاع الزمالك

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

57

الحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب إيطاليا جيانلوكا مانشيني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن