جميع المباريات

إعلان

ابن داخل: ما فعله تكر رد فعل تجاه تصرفات حمود

محمد بن داخل الجهني

ابن داخل يبرر تصرف تكر

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

صادق اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس الاتحاد على الحديث الذي أدلى به رضا تكر مدافع الفريق لياللاكورة أرابيا بعد مواجهة الاتحاد والنصر الأحد الماضي، مؤكدًا أن سعود حمود مهاجم النصر استفز تكر مما جعله يقدم على فعلته المشينة تجاهه.

وكان تكر صرح لياللاكورة أرابيا عقب تعادل فريقه أمام النصر 1-1 بأن حمود أهان والدته وأقدم على سبّه بألفاظ نابية طوال المباراة مما دفعه للاعتداء عليه بدون كرة قبل أن يبصق في وجهه أثناء خروجه مطرودًا من الملعب.

وقال ابن داخل لبرنامج "أكشن يا دوري" على فضائية MBC ACTION "أستغرب مثل هذا التصرف خاصة وأنه صدر عن لاعب خلوق مثل رضا تكر الذي يعتبر أحد أطيب اللاعبين خلقًا بالنادي".

وعزا رئيس الاتحاد تصرف مدافعه إلى تلفّظ حمود ضده بألفاظ غير أخلاقية مثلما أفصح اللاعب مبديًا أسفه على ما حدث بين لاعبين في ناديين كبيرين بحجم النصر والاتحاد.

وفيما يتعلّق بالغرامة التي وقعتها لجنة الانضباط على النادي بسبب تأخر نزول لاعبيه أرض الملعب أمام النصر، أشار ابن داخل إلى أن ذلك حدث بسبب عدم انضباط اللاعبين وعدم اهتمامهم بالوقت خاصة وأنهم تأخروا لما بين ثلاث وخمس دقائق.

وألقى رئيس الاتحاد باللوم على اللاعبين والجهاز الإداري وحمّلهم مسؤولية العقوبة، كاشفًا أنه طالبهم بالحضور قبل الوقت المحدد بخمس دقائق حتى يتلافوا حدوث أي تأخير مستقبلا، واعدًا جماهير الإتي بأن ما حدث سيكون آخر عقوبة تصدر في حق النادي ولاعبيه.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg