جميع المباريات

إعلان

بشير: برانكو حفزنا بين الشوطين..البيشي: لم أتلقَ عروض انتقال

صالح بشير

صالح بشير

كتب - محمد محسن باروخا

أكد مهاجم فريق الاتفاق صالح بشير أن الفوز الذي حققوه على الفريق المالديفي كان مهمًا في التقدم خطوه للأمام في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأضاف بشير:" لاشك في أن المباراة كانت جيده في الشوط الأول ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني الذي استطعنا أن نسجل فيه هدفين".

وأشار:"الإصابة لم تمنحني الفرصه في اللقاءات الماضيه ولكن الحمد لله تعافيت منها وشاركت في مباراة العودة أمام فريق في بي المالديفي".

وشكر صالح الجماهير على حضورهم  وتمنى أن يكون حضورهم أفضل في باقي المشوار القادم

ولفت إلى أن برانكو بين الشوطين حفز اللاعبين من خلال حديثه لهم مؤكدًا على أن خسارة الفيصلي كان لها تأثير وتمنى التوفيق في اتمام المشوار.


من جانبه أعرب قائد الفريق الأول بنادي الاتفاق سياف البيشي عن فرحته الكبيرة بالفوز والذي وصفه بالمهم.

وأضاف:"برغم أن الأهداف أتت متأخره إلا أنها عززت موقع الاتفاق في الصداره بإضافة ثلاث نقاط لرصيدنا شيء بالتأكيد يريحنا كثيرًا في المستقبل."
وأشار قائد الفريق:" لاشك أن كثرت المباريات والإرهاق أثر على اللاعبين في المباراة، ولكن في الشوط الثاني تحسن الأداء كثيرًا واستطعنا تدارك الأمر سريعا حيث جاءت مشاركة صالح بشير الذي كان له تأثير كبير على مستوى الفريق، وعودته تهمنا ولايختلف عليه اثنان وكنا محتاجين لعودته".

وأكد البيشي أن المشوار القادم ليس سهل والمهمه أكبر لفتًا إلى أن فريق في بي المالديفي لعب في الدمام أفضل من المالديف.

وعن تجديد عقده قال سياف:" إذا بقيت في الاتفاق هذا بيتي واذا انتقلت فسيكون له فضل كبير علي ولم يصلني أي عرض وما يهمني حاليا هو الاتفاق ومشواره الآسيوي".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg