جميع المباريات

إعلان

رويز مهاجم فولهام يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الاصابة

رويز مهاجم فولهام يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الاصا

لندن (رويترز) - قال نادي فولهام المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاربعاء ان مهاجمه بريان رويز القادم من كوستاريكا سيغيب عن المباريات حتى نهاية الموسم بعد الخضوع لجراحة لعلاج كسر في عظمة بمشط القدم.

واضاف النادي في بيان بموقعه على الانترنت www.fulhamfc.com "خضع رويز لتدخل جراحي بسيط لعلاج الاصابة ونصح الفريق الطبي اللاعب بالراحة لمدة عشرة اسابيع قبل العودة الى اي شكل من اشكال التدريب."

واصيب رويز خلال مباراة فاز فيها فريقه خارج ارضه على بولتون واندرارز يوم السبت الماضي ليرتقي فولهام للمركز التاسع بين 20 فريقا برصيد 43 نقطة من 33 مباراة.

من ناحية اخرى بدأ المهاجم الروسي بافل بوجربنياك الذي انضم الى فولهام على سبيل الاعارة لمدة ستة اشهر من شتوتجارت الالماني في يناير كانون الثاني الماضي مفاوضات بشان احتمال انتقاله بشكل دائم الى النادي المنتمي لغرب لندن.

وسجل بوجربنياك خمسة أهداف في أول ثلاث مباريات له مع فولهام من بينها ثلاثية في مباراة انتهت بالفوز 5-صفر على وولفرهامبتون واندرارز لكنه غاب عن اخر مباراتين بسبب اصابة في الكاحل.

وقال مارتن يول مدرب فولهام انه يرغب في بقاء اللاعب الروسي البالغ من العمر 28 عاما كما عبر بوجربنياك عن رغبته في الاستمرار.

ونقل موقع سبورت دوت ميل دوت ار.يو الرياضي الروسي على الانترنت عن بوجربنياك قوله في وقت سابق من الاسبوع الجاري "نعم لقد بدأت بالفعل المفاوضات بشان تعاقدي مع فولهام."

واضاف "تحدث مدير اعمالي بالفعل مع ادارة النادي واعتقد ان هناك فرصة كبيرة لبقائي في انجلترا."

(اعداد وتحرير اشرف حامد للنشرة العربية)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن