جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبد الفتاح يوضح سبب ضم زكي واستبعاد شيكابالا من معسكر المنتخب

زكي عبد الفتاح

زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب المصري

متابعة - أحمد فوزى:

وضح زكي عبد الفتاح مدرب حراس المنتخب المصري أسباب ضم عمرو زكي مهاجم الزمالك واستبعاد محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب الأبيض من قائمة المنتخب الذي سيخوض معسكر بالإمارات.

ويبدأ معسكر المنتخب المصري بالإمارات في الفترة من 10 أبريل وحتى الثامن عشر من الشهر نفسه في إطار التحضيرات لتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وكأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا.

وحول استبعاد  شيكابالا من هذا المعسكر رد زكى عبدالفتاح فى تصريحات خاصة لـ Yallakora.com : "استبعدنا شيكابالا لعدم جاهزيته بدنيا وفنيا وليس لاى شئ اخر."

وتابع:" الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأمريكى بوب برادلى يريد رؤية عناصر جديدة مثل عمرو زكى ولهذا السبب قمنا بضم اللاعب ولم يتم اختيار أحمد رؤوف مهاجم إنبي."

وتألق احمد روؤف مهاجم انبى مع فريقه فى بطولة الكونفدرالية الافريقية واحرز ثلاثة اهداف برمى ليديا البورندى ورغم ذلك لم يتم اختيارة ضمن قائمة المنتخب المسافرة للامارات.

وتابع:"عبدالواحد السيد حارس مرمى الزمالك وشريف اكرامى حارس مرمى الأهلي سيشاركان في المباريات الودية التى سيخوضها المنتخب خلال معسكره بالامارات."

وواصل :"نحن سعداء للغاية بصعود الأهلي والزمالك لدور ال16 لبطولة دورى ابطال افريقيا خاصة وان ذلك سيرفع كثيرا من الروح المعنوية للاعبين وسيصب ذلك فى مصلحة منتخبنا."

الجدير بالذكر أن المنتخب مصري سيخوض ثلاث تجارب ودية بمعسكرة بالامارات امام نيجيريا والعراق وانجولا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg