جميع المباريات

إعلان

الأهلي يتوعد الشباب بخماسية مخيفة في مرمى الرائد..فيديو

تيسير الجاسم وكماتشو الاهلي والرائد

الأهلي ينتظر الحسم في جدة

كتب - محمد محسن باروخا:
التهم الاهلي مضيفه الرائد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض الأخير ضمن مباريات الجولة الـ 25 من دوري زين للمحترفين

أحرز الهدف الأول محسن العيسي في الدقيقة 4 من زمن المباراة من ركلة جانبية رفعها ياسر الفهمي لتجد قدم العيسي تحول مسارها إلى داخل المرمى بعدما ارتطمت بالقائم الأيسر.

وحقق الهدف الثاني للأهلي تيسير الجاسم في الدقيقة 44 من زمن المباراة من عرضيه أرسلها له منصور الحربي ليحولها مباشرة وهي في الهواء إلى داخل المرمى لتهز الشباك للمرة الثانية في المباراة.

ولم يكتفي الجاسم بتحقيق هدف واحد فقط في هذا اللقاء حيث استطاع أن يسدد الهدف الثالث في الدقيقة 50 بعد أن طالت الكرة على فيكتور سيموس الذي عرضها إلى تيسير الجاسم الذي سددها أمام المرمى مباشرة إلى شباك محمد الخوجلي حارس مرمى الرائد.

واستفاق الرائد في الدقيقة 67 التي أحرز فيها المحرتف الكنجولي إيف ديبا ايلونجا الهدف الأول للرائد بعد تسديدته القوية من داخل خط الجزاء ليسكنها شباك المسيليم الذي لم يستطع أن يتصدى لها.

واستطاع المحترف البرازيلي فيكتور سيموس أن يحول رفعة منصور الحربي له إلى هدف رفعه أعلى رأس الخوجلي لتهز شباكه معلنة الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 81 من زمن المباراة

وعاد سيموس مرة أخرى ليسجل الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 91 من زمن المباراة من عرضية أرضية أرسلها له وليد باخشوين

وأكد الأهلي أن حسم الدوري بينه وبين الشباب سيكون في جدة في المباراة الأخيرة التي ستجمع الفريقين لحسم لقب الدوري بعد تمسكه بفارق النقاط بينه وبين الشباب بعد استطاعته من اقتناص النقاط الثلاث ليعلي رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بفارق نقتطين عن لشباب المتصدر برصيد 63 نقطة، ويصبح الرائد في المركز العاشر برصيده السابق 25 نقطة.

وكان الأهلي متمكنا من احكام سيطرته على الكرة طيلة الشوط الأول حيث كانت هجماته على المرمى الرائدي منذ الثواني الأولى بعد إطلاق عبدالرحمن العمري صافرة بداية المباراة بدأها ياسر الفهمي في الدقيقة 2 من زمن المباراة، تلتها هجمة تيسير الجاسم في الدقيقة 3 والتي تحولت إلى ركلة جانبية رفعها ياسر الفهمي لتجد قدم محسن العيسي تحولها داخل المرمى.

وأتى بعدها مارسيلو كماتشو في الدقيقة 9 من زمن الشوط الاول محاولا أن يحرز هدف ثانٍ في المباراة بعد تسديده لضربة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء ولكن تألق خوجلي في التصدي لها.

وحاول ياسر الفهمي أن يسدد من داخل منطقة الجزاء تسديدة مباشرة تجد أحضان الخوجلي في استقبالها.

وتوالت الهجمات الأهلاوية في ظل غياب الفرص من جانب الرائد الذي كان غائبًا عن منطقة جزاء الأهلي طيلة الشوط الأول.

وعاد الأهلي ليضيع العديد من الهجمات الخطيرة ليؤكد كل دقيقة من تمكنه من الكرة وسيطرته على مجريات المباراة .

وبرز المحترف البرازيلي مارسيليو كماتشو في هذه الفرص الضائعة من خلال المباراة والتي كانت أخرها في الدقيقة 90 من زمن المباراة .

شاهد الفيديو



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg