جميع المباريات

إعلان

ايلييف سيتولى تدريب ليفسكي صوفيا في نهاية الموسم

ايلييف سيتولى تدريب ليفسكي صوفيا في نهاية الموسم

صوفيا (رويترز) - قال ليفسكي صوفيا الذي ينافس في الدوري البلغاري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة ان ايليان ايلييف مدرب بيروي ستارا زاجورا سيقود الفريق بعد نهاية الموسم عقب استقالة جورجي ايفانوف الذي بقي في منصبه لتسعة أيام فقط.

وكلف ليفسكي بطل بلغاريا 26 مرة الثنائي ياسن بتروف والمدرب المساعد فيكتوريو بافلوف بقيادة الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم.

وقال ايفو تونيف الرئيس التنفيذي للنادي في مؤتمر صحفي "سيتم تعيين ايليان ايلييف كمدرب لليفسكي في نهاية الموسم. سيوقع عقدا لثلاث سنوات."

واضاف "أتمنى أن يساند مشجعو ليفسكي ايلييف وأتمنى أن أراه في النادي لفترة طويلة. هناك الكثير من التغييرات في المدربين في المواسم الاخيرة وكلنا نرى أن النتائج ليست جيدة."

وحل ايفانوف محل نيكولاي كوستوف الاسبوع الماضي لكن خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع الفريق مني ليفسكي بالهزيمة 1-صفر خارج ملعبه أمام ليتكس لوفيتش حامل اللقب كما خسر على أرضه بالنتيجة ذاتها أمام لودوجوريتس.

وقال ايفانوف للصحفيين "لم اعد مدربا لليفسكي صوفيا.. استقلت لان ليفسكي الان بحاجة الى سلام داخلي في ظل تزايد الانتقادات."

ويحتل ليفسكي المركز الخامس برصيد 45 نقطة من 22 مباراة متخلفا بتسع نقاط عن المتصدر تشسكا صوفيا ويتوقع الا يتمكن من الفوز بأي لقب للموسم الثالث على التوالي.

(اعداد أحمد ماهر للنشرة العربية - تحرير ملاك فاروق)

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

3 0
بورنموث

بورنموث

40

صلاح سدد كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء ولكن وصلت سهلة إلى أحضان الحارس كيبا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg