جميع المباريات

إعلان

ليريا بدون الحافظ يتعادل مع فيسينتي.. واللاعب يحترم وجهة نظر مدربه

عبدالله الحافظ

الحافظ لا يلعب أساسيا مع ليريا

كتب – أسامة فاروق:

تعادل يونياو ليريا البرتغالي مع ضيفه جيل فيسينتي سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن الأسبوع الـ26 من السوبر ليجا البرتغالية.

ولم يشارك المدافع السعودي المحترف عبد الله الحافظ مع فريقه إذ أخرجه المدرب دومينجيز من قائمة ليريا المشاركة في المباراة ليواصل اللاعب غياب المتكرر عن فريقه الذي لم يشارك معه سوى في مباراة وحيدة هذا الموسم منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

واعتمد دومينيجز على الرباعي إيفو بينتو والألماني ماكسيميليان هاس والبرازيلي إيدسون هينريك دا سيلفا والأرجنتيني المعار من بنفيكا جوزيه ألبيرتو شافر في خط الدفاع، وخرج إيدسون مطرودًا قبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق ورغم ذلك نجح ليريا في الخروج بنقطة التعادل.

وارتفع رصيد ليريا إلى 19 نقطة جمعهم من خمسة انتصارات وأربعة تعادلات واستمر في المركز الـ15 وقبل الأخير، فيما استقر فيسينتي بالمركز العاشر برصيد 27 نقطة وبات مهددًا من جانب باكوس فيريرا صاحب المركز الـ12 برصيد 25 نقطة والذي يلاقي أولهانينسي السبت ضمن ذات الجولة.

ورفض الحافظ انتقاد المدرب على إخراجه بشكل دائم من حساباته، حيث أن مشاركته الوحيدة كانت تحت قيادة المدرب السابق مانويل كاجودا، واكتفى بالتعليق على خروجه من القائمة عبر تويتر قائلا "هذه وجهة نظر المدرب".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

23

حكم المباراة يلغي هدف ريال مدريد الثاني بعد احتساب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg