جميع المباريات

إعلان

هل يتعاقد الهلال مع مارشيلو ليبي؟

ليبي مع كاس العالم

ليبي "خالي" شغل منذ الخروج مع إيطاليا من مونديال 2010

كتب – أسامة فاروق:

في الوقت الذي كشفت صحيفة سبورت الرومانية عن مفاوضات مؤكدة بين إدارة الهلال والروماني كوزمين أولاريو مدرب الزعيم السابق والعين الإماراتي الحالي، ظهرت تقارير أخرى ربطت بين أحد الأندية السعودية وأسطورة التدريب الإيطالي مارشيلو ليبي.

ليبي نفسه لم ينف تلك التقارير إذ أكد أنه جلس بالفعل مع مندوبين سعوديين من أجل التعرف على مطالبه لتدريب أحد أندية دوري زين لكنه لم يتوصل إلى اتفاق معهم.

وقال المدرب الفائز مع المنتخب الأتزوري بكأس العالم 2006 في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" إنه اتصل بأشخاص من الإمارات والسعودية وقطر مشيرًا إلى أنه يريد الحصول على خبرة في مكان آخر لكن شيئا لم يتم إلى الآن.

ونفى ليبي -الذي لم يدرب أي فريق منذ 2010- في سياق التصريحات التي نقلها "فوتبول إيطاليا" توقيعه لنادي قوانغتشو الصيني مقابل 10 مليون يورو للعام الواحد مؤكدًا أن الخبر غير صحيح على الإطلاق.

ويعد ليبي -63 عامًا- من أشهر مدربي الكرة في العالم إذ يملك سجلا حافلا محليا ودوليا يشمل خمسة ألقاب دوري إيطالي مع يوفنتوس ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا مرة واحدة مع "الزيبراز" أيضًا، بالإضافة إلى إنجازه التاريخي الخالد مع المنتخب الإيطالي بالفوز بأمجد الكؤوس العالمية عام 2006 في الملاعب الألمانية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ريال مدريد

ريال مدريد

1 0
ألافيس

ألافيس

23

حكم المباراة يلغي هدف ريال مدريد الثاني بعد احتساب تسلل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg