جميع المباريات

إعلان

كانيدا: البدلاء أثبتوا جدارتهم.. كالديرون: الأداء التحكيمي لم يكن احترافيًا

راؤول كانيدا

كانيدا قاد قطار الاتحاد لدهس بني ياس

كتب - محمد محسن باروخا - عبدالغني عوض

أبدى الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق الاتحاد الاول امتنانه للجماهير الاتحادية التي كان لها بالغ الأثر في روح الفريق التي قادتهم للنصر في هذه المباراة المهمة، خاصة في ظل الغيابات الكثيرة التي أثرت في صفوفه.

وأكد كانيدا أنه لم يلعب بطريقة دفاعية في المباراة التي أقيمت على أرض الاتحاد، مشيرًا إلى أن مجريات اللعب هي التي تجبر المدرب على تغيير طريقة لعبه أثناء المباراة رافضًا أي تعليق على أداء اللاعبين حيث أنهم أدوا المطلوب منهم على أكمل وجه حيث قال:" الفريق أدى في الشوط الثاني أفضل مستوى قدمه منذ أن توليت قيادته".

وأضاف:" ضياع الفرص السهلة ليس عيبًا يشين أي فريق، فهناك فرق كثيرة أضاعت العديد من الفرص وخسرت بسبب عدم ترجمة هذه الفرص إلى أهداف لصالحها ولم ينتقص ذلك من مستواهم أو من رأي الجماهير فيهم، ورغم ضياع العديد من الفرص إلا أننا تمكنا من الفوز في النهاية وهذا هو المهم".
وأشار إلى أن غياب محمد نور وحسني عبد ربه وأسامة المولد أثر بالفعل على أداء الفريق في المباراة ولكن البدلاء أثبتوا جدارتهم وأنهم يمتلكون الروح العالية والمهارة الفائقة التي قادتهم لتحقيق الفوز.

وردًا على سؤال مراسل "ياللاكورة أرابيا" عن سبب عصبيته أثناء المباراة قال مبتسمًا:" من الواضح أنكم لم تتابعوا المباراة بقدر ما كنتم تتباعونني، وبالفعل لم أشعر بنفسي وأنا على خط التماس وربما أكون قد انفعلت، ولكن انفعالي لم يكن اعتراضًا على الحكم، ولكني انفعلت أثناء توجيه اللاعبين في المباراة لتحسين مستواهم الفني لتحقيق الفوز سريعًا ونقتنص نقاط المباراة الثلاث".
من جانبه أعرب المدرب الأسباني جابرييل كالديرون مدرب فريق بني ياس الإماراتي عن عدم رضاه عن الأداء التحكيمي الذي قدمه البحريني الدولي علي حسين عبد النبي في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وقال كالديرون:" الفريقين أديا مباراة كبيرة ولكن النتيجة للأسف حددها خطأ تحكيمي ينم عن عدم احترافية الحكم".

وأشار مدرب الاتحاد السابق إلى أن فريقه لاتزال أمامه الفرصة في البطولة حيث ان الأمور لم تحسم بعد حتى مع فوز بختاكور الأوزبكي، لافتًا إلى أن البطولة لم تحسم بعد على الصعيد الرياضي.

وأضاف :" فريق بني ياس أضاع العديد من الفرص التي أثبتت أنه قادرا على الفوز، ولكن للأسف هذه الفرص لم تترجم إلى أهداف وهذا هو حال الكرة".

واختتم مطالبًا الاتحاد الآسيوي بتحسين الكرة الآسيوية التي يلاحظ كالديرون أنها لم تكن على المستوى المطلوب من حيث الأداءا التحكيمية غير الاحترافية، مشددًا على ضرورة اهتمام الاتحاد الآسيوي بانتقاء حكام على قدر كبير من المسئولية والاحترافية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg