جميع المباريات

إعلان

هزازي:عوضت الفرصة السهلة التي أضعتها..المنتشري: الغيابات أثرت على الفريق

نايف هزازي

نايف هزازي أضاع العديد من الفرص

كتب - جميل عباس:

أهدى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نايف هزازي وصاحب الهدف الوحيد في مرمى فريق بني ياس الإماراتي الذي أحرزه من ضربة الجزاء المحتسبة لمصلحة فريقه والتي حققت النقطة التاسعة للفريق الاتحادي الفوز والصدارة لجميع  الجماهير الاتحادية التي وصفها بالوفية ودائما ما تقف مع فريقها في كافة المباريات وعلى جميع المستويات محلية كانت أو آسيوياً.

وأوضح الهزازي أنه عاد مجددا للتهديف من خلال المباريات الأخيرة التي لعبها فريقه على المستويين المحلي والاسيوي، مبيناً أنه تجاوز سوء الطالع الذي لازمه في الكثير من المباريات وخصوصا هذه المباراة التي أهدر من خلالها فرصة لا تضيع ولكنه الحظ وقف له بالمرصاد في تلك الفرصة التي سنحت لي في الشوط الاول.


من جانبه أعترف المدافع الاتحادي والقائد حمد المنتشري أن فريقه لم يظهر بالمستوى المطلوب في لقاؤه أمام فريق بني ياس الإماراتي في منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، مرجعا ذلك للنقص الذي عانا منه الفريق في هذه المباراة بداعي الاصابة.

وأكد المنتشري أن جميع اللاعبين الغائبين عن اللقاء بدون شك لهم تأثيرهم على الفريق.

وأضاف حمد:" في مباراتنا السابقة أمام منافسنا التقليدي الأهلي في دوري زين لعبنا بتشكيل وفي هذه المباراة لعبنا بتشكيل مختلف فمن الطبيعي جدا أن يتأثر الفريق فخمسة لاعبون غائبون ليس بالعدد الهين، موضحا أن المهم النتيجة والتي حققها الفريق ليضيفها لرصيدة في بنك دوري أبطال آسيا ولكي ندخل المباريات المقبلة أكثر ارتياحا وطمأنينة.

واختتم بتقديمه الفوز والحفاظ على المركز الأول للمجموعة هدية للجماهير الاتحادية الرائعة جدا والتي شاهدها الجميع وشاهد وقفتها الصادقة ومؤازرتها لنا مما زادت من حماسنا بل أعتقد وأؤكد بأنها اللاعب رقم واحد.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg