جميع المباريات

إعلان

بعثة فريق بني ياس تزور محمد نور فور وصولهم لجدة

زيارة كالديرون محمد نور

زيارة بعثة بني ياس لمحمد نور في المشفى

جدة - إدارة الأخبار:

وصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم مطار الملك عبد العزيز بجدة بعثة فريق بني ياس الاماراتي برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد المنصوري وكان في استقبال البعثة في المطار نائب قنصل دولة الامارات العربية المتحدة بجدة الأستاذ عبدالله الحميري ومدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد الأستاذ يوسف النجار وأعضاء المركز الإعلامي وأعضاء العلاقات العامة.
 
وزار صباح اليوم المدرب الارجنتيني كالديرون مدرب فريق بني ياس الاماراتي والذي سبق له الإشراف على الفريق الكروي الأول الاتحادي سابقا يرافقه جهازه الفني المساعد قائد الفريق محمد نور في المستشفى للاطمئنان على صحته بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الماضي حيث تم خلال الزيارة تبادل الأحاديث والذكريات عن الفترة التي أشرف فيها كالديرون على الفريق الاتحادي.

كما قام مدير المركز الإعلامي ومدير الكرة بفريق بني ياس بزيارة نور للإطمئنان على صحته .

وعلى صعيد آخر بدأ فريق بني ياس الإماراتي في التدريبات على ملعب نادي الاتحاد يوم الإثنين في الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن يتابع تدريباته في صباح الثلاثاء على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة .

وسيعقد في الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء مؤتمرًا صحفيًا للجهازين الفنيين لكلا الفريقين، فيما سيعقد الاجتماع الفني للناديين في الواحدة من ظهر الثلاثاء.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg