جميع المباريات

إعلان

إيقاف المولد مباراة واحدة بعد تعديه على الحوسني بدون كرة

اسامة المولد

المولد تم إيقافه مباراة واحدة

جدة – إدارة الأخبار:

أوقفت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لاعب فريق الاتحاد أسامة المولّد بعد أن ارتكب مخالفة على العماني عماد الحوسني مهاجم الأهلي دون كرة وذلك في ديربي جدة يوم الخميس الماضي.

وجاء بيان اللجنة كاملا كالآتي:

اجتمعت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأحد 9/ 5/ 1433هـ للنظر في المخالفة المنسوبة إلى لاعب نادي الاتحاد أسامه المولد، برئاسة المحامي / صالح بن محمد الخضر حيث قررت ما يلي:

قرار لجنة الانضباط رقم (78)

بتاريخ 6 / 5/ 1433هـ أقيمت مباراة نادي الأهلي ونادي الاتحاد ضمن دوري زين للمحترفين السعودي للموسم الرياضي 1432-1433هـ بمدينة جدة على استاد الأمير عبدالله الفيصل , حيث قام لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد  عند الدقيقة (27) من شوط المباراة الأول بمهاجمة لاعب نادي الأهلي / عماد الحوسني  بعنف باستخدام اليد وفقاً للتصوير المرئي.

وبعد اطلاع اللجنة على لائحة العقوبات وعلى التصوير المرئي  المشار إليه أعلاه، ولما كانت المادة (4) من لائحة العقوبات تحدد مجالات تطبيق اللائحة والمشمولين بها، والمادة (41) من لائحة العقوبات والتي تعاقب على مخالفة العنف.

وحيث ثبت للجنة أن لاعب نادي الاتحاد / أسامة المولد قام  بمهاجمة لاعب نادي الأهلي بعنف باستخدام اليد، وفقاً للتصوير المرئي، وحيث يعتبر ذلك السلوك مخالفة بموجب نص المادة (41) من اللائحة المشار إليها، وحيث أن نظر هذه المخالفة من اختصاص اللجنة بموجب المادة (4) من اللائحة.

عليه قررت اللجنة ما يلي: 

أولاً : إيقاف اللاعب / أسامة المولد مباراة واحدة رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها محلياً.

ثانياً : قرار غير قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

ثالثاً :  يسري تطبيق هذا القرار اعتباراً من تاريخه.

هذا والله الموفق ،،

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

اقرأ أيضًا:

بالفيديو..الإيقاف في انتظار المولد..وهل كان يستحق الطرد لاعتدائه علي الحوسني؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg