جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: الاتحاد لعب أمامنا بطريقة مباريات الكؤوس

الامير فهد بن خالد

رئيس الأهلي يستنكر خطة كانيدا

كتب – أسامة فاروق:

استنكر سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الخطة الدفاعية التي اعتمدها الإسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد أمام فريقه مؤكدًا أن مهمة إحراز هدف في مرمى الاتحاد خلال الديربي كان مستحيلا.

ودفع كانيدا بخمسة مدافعين أمام الأهلي في ديربي جدة مما ساهم في عدم قدرة الأخير على تعديل الهدف الذي مُني به مرماه خلال الشوط الأول من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ24.

وقال رئيس الأهلي عقب خسارة فريقه من الاتحاد "لعبنا مباراة ممتازة وليس من السهل أن تواجه 8 أو 9 مدافعين لكن مدرب الاتحاد يحق له اللعب بالطريقة التي يحقق بها هدفه".

وأضاف "إصابة الحوسني وبالومينو أثرت علينا لكن لم يزل لدينا أمل في الدوري بعد تعادل الرائد الذي ينصب تفكيري كله الآن على مواجهته بالجولة القادمة، وذلك قبل مواجهة الشباب في الجولة الأخيرة والتي سيكون لها كلام آخر".

وعاد بن خالد للحديث عن خطة كانيدا في المباراة مبديًا دهشته من الطريقة التي لعب بها إذ وصفه بأنه لعب الديربي وكأنها مباراة كؤوس.

وأشار سمو الأمير إلى أن المرحلة القادمة تحتاج إلى تواجد جميع اللاعبين من أجانب ومحليين مؤكدًا في ذات الوقت أن فريقه يضم عددا من المهاجمين الذين يستطيعون تعويض غياب الحوسني -حال حدث- أمثال الراهب والجيزاوي ومجرشي وفهمي.

وعن اتساع الفارق بين فريقه والشباب المتصدر إلى نقطتين، أوضح رئيس الأهلي أن فريقه لا بد أن يحقق الفوز على الشباب في الجولة الأخيرة وأن ذلك كان الوضع قبل الديربي أيضًا ولم يتغير شيء.

وأكد بن خالد أن الفترة القادمة لن تشهد أي تصريح من جانب أي مسؤول بناديه موجّه إلى الشباب رافضًا الحديث عن جود خلاف بين طارق كيال مدير الكرة بالنادي وخالد البلطان رئيس الشباب.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg