جميع المباريات

إعلان

بلاتر يشيد بالقيادات الرياضية في المملكة خلال لقائه بعيد الحربي

عيد الحربي وبلاتر

الحربي التقى بلاتر

جدة - إدارة الأخبار:

قام أحمد عيد الحربي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بزيارة إلى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك لاطلاع رئيس أسرة كرة القدم على المرحلة الانتقالية من حيث حوكمة كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

وعقد الاجتماع يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2012م حيث عمّ الاجتماع الذي انعقد بمقر الاتحاد الدولي جو حميم بحضور كل من المحامي الدكتور ماجد محمد قاروب المستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الدولي والمستشار الدولي للاتحاد السعودي لكرة القدم ماريو جالافوتي.

كما تسلم الرئيس بلاتر خطابًا من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فهد بن عبدالعزيز حيث عبّر في بداية الاجتماع عن جل تقديره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأشار سعادته إلى مبادرة خادم الحرمين الشريفين عندما كان وليًا للعهد بطلب اقامة بطولة كاس عالم في العالم العربي وقد تحقق ذلك فعليًا باستضافة دولة قطر الشقيقة لبطولة كأس العالم 2022م.

وقد أشاد بلاتر بالقيادة السعودية في المجال الرياضي منذ عهد صاحب السمو الملكي الأمير الراحل فيصل بن فهد حتى الآن.

كما عبّر بلاتر خلال الاجتماع عن عميق شكره وتقديره على دور المملكة العربية السعودية في تطوير كرة القدم مشيرًا إلى مشاركة الاتحاد السعودي في مهام الاتحاد الدولي لبناء مستقبل أفضل من خلال كرة القدم.

وقد ضَمن  بلاتر لأحمد عيد الحربي تقديم الدعم الفوري والمباشر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم في كافة المجالات ومساعدة الاتحاد السعودي لاستكمال الخطوات الضرورية اللازمة من خلال نظامه الاساسي وطلب عقد الجمعية العمومية في الوقت المناسب لاختيار الرئيس القادم للاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس ادارته. وقد تم جدولة الاجتماعات الفنية لهذا الغرض مع الادارة القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبنهاية الاجتماع، طلب بلاتر من الحربي والمحامي الدكتور قاروب إبلاغ تحياته الشخصية إلى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز معبراً عن أمنيته في تكرار الزيارة إلى المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

64

لياو راوغ مدافع إنتر بمهارة ومرر الكرة إلى بوليسيتش داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة قوية ولكن الحارس سومر تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg