جميع المباريات

إعلان

رئيس النصر يعلن رفضه ومجلس الإدارة لقرار بن بدر

النصر

الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي يشهد التدريبات

جدة – إدارة الأخبار:

عقد رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز اجتماعا بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والأستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم والأستاذ سالم العثمان مدير الفريق جدد من خلاله ثقة الجميع بقدرات اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من منافسات الموسم.

 وأعلن سموه بالأصالة عن نفسه  وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة رفضهم للقرار الذي أقدم عليه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود بالابتعاد عن مهام عمله كمشرف عام على كرة القدم مؤكدين مطالبة الجميع لسموه بالعدول عن قراره لحاجة النادي والفريق لوقفاته المشهودة ومشيدين بما بذله سموه من جهود مخلصة وكبيرة طوال الفترة الماضية.

من جهه أخرى وقعت إدارة نادي النصر مخالصة مالية نهائية بالتراضي مع مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم السيد هيجو ارماندو جالجيو وذلك بعد أن شرح للنادي ظروفه العائلية التي تحول دون استمراره في مهام عمله ليغادر إلى بلاده.

 وقد ناقش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فرانشيسكو ماتورانا مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية ثم بدأ التدريب بجوانب لياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الهلال حيث اكتفوا بتدريبات خفيفة لتفكيك العضلات.

واتجه اللاعبون إلى الجاكوزي والسونا في حين لعبت المجموعة الثانية مناورة كروية من شوطين أمام الفريق الأولمبي راقبها المدرب ماتورانا الذي التقى في نهاية التدريب بنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود وبرئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه العميد فهد المشيقح

اقرأ أيضًا:


بن بدر يلتزم بما صرح به مسبقا ويرحل عن النصر

ماتورانا: لا نلعب في البلاي ستيشن!

تحليل.. الهلال فاز على النصر وماتورانا

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg