جميع المباريات

إعلان

البلطان لكيال: إن كانت مواجهة الشباب سهلة.. لماذا تخليت عن بطولة آسيا!

خالد البلطان

خالد البلطان رئيس نادي الشباب

كتب- محمد محسن باروخا:

أوضح خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن ما يثار عبر المنتديات والمواقع الألكترونية عن صرف النادي مكافآت لهجر كي يعرقل الأهلي عن مسريته للصدارة لا أساس له من الصحة وأن هذه إشاعات مغرضة أصغر بكثير من أن يتم تناولها بهذه الصورة بين الأندية.

وقال البلطان في مداخلة هاتفية له عبر برنامج "كورة" :" نادي الشباب والنادي الأهلي ونادي هجر وكل الأندية السعودية أكبر وأسمى بكثير من أن تصرف مكافآت لأندية أخرى كي تعرقل منافسيها".

وأضاف خالد:" أنا أعترف بصرف مكافآت للاعبين ولكن للاعبي فريقي كي أحفزهم على اللعب بقوة لتحقيق الصدارة التي سعينا لها منذ بداية الموسم".

وأكد رئيس الشباب على محاولته للبعد إعلاميًا في الآونة الأخير لإبعاد أي شيء من شأنه تمثيل الضغط على لاعبيه.

وأعرب عن استغرابه من تصريح الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الرسمي الذي قال فيه"إن الأهلي سيفوز حتى ولو حكم المباراة من الفضاء"، رافضًا أي تلميحات أو إسقاطات ترمى حول نادي الشباب من أي فريق آخر.

ونوه:" لانريد أن نفتح سجلات أو ملفات قديمة وخاصة الملف التحكيمي الذي إن فتحناه سيخسر الأهلي في هذا الملف تحديدًا، حيث أن الأهلي هو المستفيد الأول من الأخطاء التحكيمية التي حدثت طوال هذا الموسم من الدوري".

واستدرك قائلا:" لا أقصد أن الحكام يعاونون الأهلي، فالحكام السعوديون أنزه وأكبر من أن يفترى عليهم هذا الافتراء، وإنما أقصد أن هناك العديد من الأخطاء التقديرية التي حدثت خلال الموسم استطاع الأهلي أن يستفيد منها لمصلحته".

رد البلطان على طارق كيال..

وعن ما صرح به طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي قال البلطان:" سمعت تصريحًا للأخ طارق كيال يقول فيه أن الأهلي بقيت له ثلاث مباريات في الدوري وهو يري أن الصعوبة في اثنتين فقط منهما مباراة الاتحاد ومباراة الرائد، أما الشباب فهي مباراة سهلة، وأنا شخصيًا أعتز بكلامه وأقدره وأحترمه إن كان صحيحًا، ولكن على أرض الواقع هذا الكلام غير منطقي وعودوا للتاريخ".

وأستند البلطان إلى صدارة الشباب حتى الأن كحجة يرد بها على كيال، كما نوه إلى أن الشباب متقدمًا على الأهلي في المركز والنقاط.

ووجه حديثه لطارق كيال قائلا:" لو كانت مباراة الشباب سهلة لما تخليت عن البطولة الآسيوية وضحيت بها وهي أقوى بطولة قارية من أجل منافسة الشباب".

وتوعد رئيس الشباب أن حسم الأمور سيكون فعليًا وليس حديثًا تتناقله وسائل الإعلام مشيرًا إلى أن صدارة وتتويج الليوث سيكونان في جدة والميدان هو الفيصل بين الفريقين.

واختتم خالد البطان بطلب توجه به إلى طارق كيال أن يتعهد أمام الجماهير ألا ينسحب الأهلي من المباراة كما فعلها سابقًا وأن يكملها حتى صافرة الحكم.


تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات