جميع المباريات

إعلان

الليريا يخسر أمام سيتوبال.. والحافظ يغيب عن المباراة

عبدالله الحافظ

المحترف السعودي عبدالله الحافظ

كتب - محمد محسن باروخا:

عجز الفريق البرتغالي يونياو ليريا الذي يضم المحترف السعودي عبدالله الحافظ عن استثمار الفوز الذي حققه على ريو آفي الأسبوع الماضي وخسر أمام مضيفه فيتوريا سيتوبال بهدف مقابل لاشيء.

ولم يشارك عبدالله الحافظ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بونجيم بمدينة سيتوبال البرتغالية ضمن الأسبوع الـ24 من الدوري البرتغالي.

وعقب الحافظ عن استبعاده من التشكيل الأساسي والاحتياطي للمباراة في تغريده عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:" لكل مدرب وجهة نظره التي يجب احترامها، ولابد من اقناعه في التدريبات وهذا يتطلب مجهودا كبيرا".

وأحرز هدف فيتوريا جوزيه ميجوايل في الدقيقة الثانية من المباراة التي استطاع فريقه أن يمسك بزمامها منذ الوهلة الاولى.

ورفع فيتوريا سيتوبال رصيده بهذا الفوز إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد يونياو ليريا عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

الجدير بالذكر أن المحترف السعودي عبدالله الحافظ لم يدخل قائمة فريقه المشاركة في المباريات سوى مرتين فقط، الأولى في الأسبوع الـ20 من الدوري البرتغالي أمام فريق ماريميتو والتي انتهت بخسارة فريقه أمام نظيره بهدف للاشيء ولعبها كاملة كلاعب أساسي، والثانية أمام أولهانسنسي في الأسبوع الـ21 في مطلع الشهر الجاري وانتهت بخسارة فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ولم يدخل قائمة فريقه المشاركة المباراة كلاعب أساسي حيث اكتفى المدرب البرتغالي جوزيه دومينجيز بجلوس الحافظ إلى جواره على مقعد البدلاء

إقرأ أيضًا

الليريا يفوز بهدف.. والحافظ يستمر في الغياب


الحافظ: نلت إشادة المدرب وزملائي بعد مباراة ماريتيمو

تابعونا على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg