جميع المباريات

إعلان

تعادل مانشستر سيتي يفتح المجال أمام يونايتد للإبتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي

روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي

سقط مانشستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام مضيفه ستوك سيتي ضمن الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي الممتاز ليفتح المجال لمنافسه مانشستر يونايتد للإبتعاد بالصدارة أكثر.

ومنح التعادل مانشستر سيتي نقطة واحدة ليرفع رصيده إلى 70 نقطة وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد الذي ما زال لديه مباراة أمام ضيفه فولهام يوم الإثنين قد يستطيع بعدها الوصول إلى النقطة 73 حالما يحقق الإنتصار.

وأمام أكثر من27 الف متفرج أغلبهم من مناصري ستوك سيتي، وجد مان سيتي نفسه متأخرا بهدف نظيف منذ الدقيقة 60 أحرزه بيتر كراوتش بطريقة مميزة، حيث أستلم اللاعب الكرة خارج منطقة الجزاء ليمهدها على قدمه قبل أن يسددها بطريقة مباشرة في المرمى.

ولعب العاجي يايا توريه دور المنقذ لمانشستر سيتي عندما تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 76 من تصويبة بعيدة فشل حارس ستوك سيتي أسمير بيجوفيش في التعامل معها.

وفي مباريات أخرى اقيمت ضمن نفس الجولة السبت، تعادل تشيلسي أمام ضيفه توتنهام هوتسبير بدون أهداف ليواصل الأخير محافظته على المركز الرابع برصيد 55 نقطة، مبتعدا عن البلوز الذين اكتفوا بإضافة نقطة واحدة فقط لرصيدهم ليصبح 50 نقطة.

وسحق ارسنال ضيفه أستون فيلا بثلاثية نظيفة في ملعب الإمارات ليعزز الغنرز من تواجدهم في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 33 نقطة في المركز الـ15.

ولقي ليفربول الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري بعدما خسر أمام ضيفه ويغان أثلتيك بنتيجة 1-2 ليبقى رصيد الريدز عند 42 نقطة في المركز السابع، فيما رفع ويغان رصيده الى 25 نقطة يحتل بهم المركز قبل الأخير.

الجدير بالذكر أن عقب نهاية الجولة الـ30، سيكون المتبقي لكل فريق 8 مباريات فقط في البطولة.

All

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg