جميع المباريات

إعلان

هاشيك :التغييرات قادت الهلال للفوز.. والزوري نجم المباراة

هاشيك مدرب الهلال

هاشيك أكد على أهمية الفوز بباقي مباريات الدوري

كتب – أسامة فاروق:

أكد التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للهلال أن فريقه تغلب على الإرهاق والنصر في آن واحد وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي مساء الأحد ضمن الجولة الـ23 من دوري زين للمحترفين.

وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز الهلال على النصر 1-0 "كنا نريد الفوز للخروج من خيبة التعادل أمام الغرافة، والانتصار خلال الدقائق الأخيرة يعكس قوة وشخصية الفريق".

وفاز الهلال على النصر بهدف نظيف جاء بتوقيع البديل نواف العابد في الدقيقة 87 من المباراة ليخطف الهلال الفوز بنفس الطريقة التي تعادل بها الغرافة معه في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وأضاف هاشيك "حارسا المرمى في الهلال والنصر كانوا متميزين للغاية وأنقذوا فريقيهما من عدة أهداف محققة، لكننا استطعنا أن نفوز بعدما أجرينا تغييرات مؤثرة في شوط المباراة الثاني".

وعن إشراكه لرأسي حربة أمام النصر على غير العادة، أوضح "ليس المهم أن نلعب بمهاجم أوحد أو اثنين، فأمام الغرافة أحرزنا ثلاثة أهداف في ظل مشاركة مهاجم وحيد، وأمام النصر لعبنا بثنائي هجوم وسجلنا هدفا فقط".

وتابع "الأهم أن نستحوذ على الكرة بشكل أكبر، ويتحرك اللاعبون بكرة أو بدون كرة، ويكون بينهم تنسيق، ومع الوقت ستتطور منظومة الفريق".

وقال مدرب الهلال إن مدافعه عبد الله الزوري كان الأفضل بين لاعبي الفريق أمام النصر، وأدى أداءً مشابهًا لما قدمه أمام الغرافة، مشيرًا إلى أنه يفضل هذه النوعية من اللاعبين التي تجيد اللعب في أكثر من مركز بخط الدفاع.

ولعب الظهير الأيسر عبد الله الزوري كقلب دفاع أمام الغرافة والنصر لسد العجز في هذا المركز بعد إصابة ماجد المرشدي وغياب أسامة هوساوي عن الفريق أمام الغرافة.

وشدد هاشيك على أنه ليس لديه لاعب احتياطي وآخر أساسي مؤكدًا أن أي لاعب ضمن قائمته لديه فرص متساوية مع زملائه في التواجد ضمن التشكيل الأساسي، وأن الظهور بشكل جيد في التمارين هو المعيار بالنسبة له.

واختتم "رغم عدم قدرتنا على تحقيق الدوري سنبحث عن الفوز بالمباريات الثلاث المتبقية وسنحافظ على (الريتم) الذي نلعب به منذ توليت قيادة الفريق".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg