جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقلص الفارق بينه وبين الشباب بثلاثية نظيفة في مرمى القادسية..فيديو

الأهلي والفيصلي

كامل الموسى بعد إحرازه للهدف الثالث

كتب - محمد محسن باروخا:

واصل الأهلي عروضه المتميزة بفوزه على مضيفه القادسية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الـ23 من دوري زين للمحترفين.

وأضاع الاهلي العديد من الفرص التي أثبت إمساكه بزمام المبارة منذ بدايتها حيث أضاع عماد الحوسني في الدقيقة الثانية من المباراة هجمة كادت أن تسكن شباك منصور النجعي حارس مرمى القادسية، تلتها فرصة هدف مؤكد للمحترف البرازيلي فيكتور سيموس الذي استطاع أن يمر من خط الدفاع بمهارة وتصويب الكرة بقوة ليتمكن النجعي من تحويلها إلى ركلة جانبية في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول.

وحاول طلال الشمالي أن يغير مجرى المباراة بهجمة مرتدة صوب من خلالها كرة قوية إلى يد ياسر المسيليم حارس الأهلي في الدقيقة 5 .

وعاد الأهلي ليواصل ضغطه على القادسية بهجماته المتتالية عندما قام لاعب خط الدفاع منصور العربي بعرضية داخل منطقة الجزاء لم يستغلها المهاجم البرازيلي سيموس لتحقيق هدف مؤكد أضاعه في لادقيقة 8 ليخرج بعد أن اصطدم بجسد أحد مدافعي القادسية لتخرج ركلة جانبية.

واستطاع تيسير الجاسم لاعب وسط الأهلي أن يريح الجماهير في الدقيقة 8 بتحقيق هدفه الاول الذي سكن الزاوية البعيدة من مرمى النجعي بعد تنفيذه لركلة الزاوية التى اكتفى أن يمررها أرضية لمارسيليو كماتشو ليعيدها الأخير للجاسم ليصوبها من خارج منطقة الجزاء محرزًا هدفه الأول في المباراة.

وتتالت الفرص الضائعة للأهلي لتحقيق أهداف تزيد من فرصته في إعادة الفارق الذي زاده الشباب بعد فوزه الأخير على هجر بصعوبة ليصبع أربعة نقاط بدلا من نقطة واحدة.

وعاود الأهلي الضغط على القادسية منذ الدقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني عندما أخرج عماد الحوسني هدف مؤكد كاد أن يصيب شباك القادسية في الدقيقة 46 من زمن المباراة إلى ركلة مرمى.

وحاول وليد باخشوين أن يحقق هدف ثانٍ للأهلي من رفعة مباشرة في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليخرجها منصور النجعي إلى ركلة ركنية بتألق.

وعاد القادسية الذي حاول ان يعدل النتيجة في الشوط الثاني الذي خرج منه حاملاً لهدف تيسير الجاسم في شوط أول خالٍ من الوجود القدساوي، حيث كان هناك بعض الكرات الخطرة على مرمى المتألق ياسر المسيليم منها هجمة المحترف النيجيري أوتشي أجبا في الدقيقة 63 الذي حاول أن يخدع المسيليم بكرة عالية أعلى القائم الأهلاوي.

واستطاع الكولومبي خاييرو بالومينو أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن المباراة  برأسية داخل منطقة الجزاء أمام المرمى.

وكانت هناك العديد من المحاولات القدساوية للخروج من منطقة وسط الميدان إلا أن الاهلي لم يمنح له الفرصة كي يهدد مرمى المسيليم الذي حافظ على شباكه نظيفة لآخر لحظة في المباراة.

واستطاع كامل الموسى أن يستغل رفعة تيسير الجاسم من ضربة ثابتة قريبة من منطقة الجزاء برأسية أسفرت عن هدف ثالث للأهلي عززفي الدقيقة 83 عزز به الموسى فوز فريقه في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي على المستوى الفني وعلى مستوى النتيجة.

وبهذا الفوز استطاع الأهلي أن يزيد ثلاث نقاط إلى رصيده ليصبح 58 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر برصيد 59 نقطة ويبقى القادسية في مركزة قبل الأخير الـ 13 برصيد 16 نقطة

الفيديو






تابعونا على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg