جميع المباريات

إعلان

اماراتيون يعتدون على فريق كويتي للدراجات المائية

ياللاكورة أرابيا

فريق كويتي تم الاعتداء عليه في الإمارات

دبي (ا ف ب) - هاجم متسابق اماراتي في الدراجات المائية مع مجموعة من اصدقائه بعثة الفريق الكويتي المشارك في بطولة الامارات الجمعة على شاطىء ام سقيم في دبي، ما ادى الى ردود فعل شاجبة ابرزها من الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الامارات وحاكم دبي.

وقد القت شرطة دبي على 4 متهمين في حادث الاعتداء على متسابقي منتخب الكويت.

وكان المتسابق الاماراتي علي اللنجاوي هاجم مع مجموعة من اصدقائه اعضاء البعثة الكويتية على خلفية خلاف بينهم جرى خلال جولة ابوظبي في شباط/فبراير الماضي وادى الى اصدار الاتحاد الاماراتي للرياضات البحرية قرارا بايقافه عن خوض المنافسات حتى نهاية الموسم.

واوردت وكالة انباء الامارات ان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "امر بسرعة القبض على جميع المتورطين في الحادث، واجراء تحقيق فوري في ملابساته والوقوف على تفاصيله، كما اجرى اتصالا اطمأن فيه على اعضاء الفريق الضيف كافة".

كما اشارت الى ان "طارق الحمد القنصل العام لدولة الكويت في دبي، اكد ان ما حدث تصرف فردي لشخص غير مسؤول ولا يعبر عن شعور الاماراتيين تجاه اشقائهم في الكويت".

من جانبه، اصدر نادي دبي البحري بيانا حول الحادثة اكد فيه "تعرض عدد من اعضاء الوفد الكويتي الى اعتداء من قبل متسابق وعدد آخر من الاشخاص ليسوا من المشاركين في البطولة، دون حدوث اصابات بالغة".

وتابع البيان "ماحدث هو تصرف شخصي، جاء كرد فعل لمشكلة سابقة، وسنرفع تقريرا لتوقيع اقصى عقوبة بحق المتسابق المعتدي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg